#اليوم السابع - #فن - المتحدث باسم جورج وأمل كلونى ينفى شائعات انتظارهما مولودا جديدا

المتحدث باسم جورج وأمل كلونى ينفى شائعات انتظارهما مولودا جديدا

أكد المتحدث باسم جورج وأمل كلونى، أنهما لا يتوقعان طفلا ثالثا خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما زعمت أنباء أن الزوجين، اللذين تزوجا في عام 2014، أخبرا أصدقاءهما المقربين أنهما ينتظران طفل ثالث، عندما أقاما حفل عشاء صغير فى إيطاليا، يوم 4 يوليو الماضى.

لكن فى تصريحاته، التى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، رد متحدث باسم جورج وأمل كلونى، على جميع التكهنات، وقال: "القصص التي تقول أن أمل كلونى حامل ليست صحيحة".

جورج وأمل كلونى مع ابنيهما (2)

 

ويأتى هذا البيان بعد أن شوهد الثنائي يستمتعان بنزهة عائلية في رنوبيو بإيطاليا، الخميس، وهما يتناولان الغداء رفقه ابنيهما التوأم إيلا وألكساندر، البالغان أربعة أعوام.

يأتى هذا فيما احتفل جورج كلونى، البالغ من العمر 60 عاما، وأمل علم الدين، البالغة من العمر 43 عاما، بزفافهما في مدينة البندقية بإيطاليا، عام 2014، وأنجبا التوأم إيلا وألكساندر.

جورج وأمل كلونى مع ابنيهما (2)

 

جورج وأمل كلونى مع ابنيهما (3)

 

وكان جورج كلونى، كشف في شهر ديسمبر الماضى عن دخوله المستشفى بسبب أحدث أدواره الفنية، وأشار كلونى الحائز على جائزة "أوسكار"، إلى أنه اضطر إلى قضاء عدة أيام في الرعاية الطبية، بعد أن فقد نحو 11 كيلوجرام من وزنه بسبب متطلبات دوره في فيلمه الجديد "the midnight sky".

ويجسد جورج كلوني في أحداث الفيلم الذي يتولى إخراجه أيضا دور رائد الفضاء، أوغسطين لوفتهاوس، الذي يعاني من مرض السرطان، وبدأ عرض فيلم "the midnight sky" لجورج كلوني على شبكة "نيتفلكس" الرقمية في 23 ديسمبر الماضى.

جورج وأمل كلونى مع ابنيهما (4)

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى