أجمل مجموعة أزياء من أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017

أجمل مجموعة أزياء من أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017
أجمل مجموعة أزياء من أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017

أجمل أزياء أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017أطلقت دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مجموعة ريزورت 2017، وهي تضم باقة متنوعة من الملابس العصرية والكلاسيكية التي تضفي إلى المرأة مزيدا من الرقي والفخامة. اعتمدت مجموعة ريزورت 2017 لأوسكار دي لا رنتا على تشكيلة متنوعة من التنورات والفساتين القصيرة والطويلة والتي تمكن كل امرأة من اختيار ما يناسبها وفقا لذوقها وللمناسبة التي تستعد لها.

ظهرت بقوة صيحة الملابس المنقوشة بالزهور في ملابس أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017، فجاءت بستايل الطباعات تارة وتارة أخرى جاءت بارزة لتضفي مزيدا من التميز على قطع المجموعة. لم تخلو أزياء أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017 من نقوشات الكاروه المختلفة، فنسقت مع العديد من القطع الأخرى لتظهر مدى أناقتها ولتعطي المرأة العديد من الأفكار المختلفة لتنسيقها بأناقة.

دمجت مجموعة أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017 بشكل كبير بين الألوان المحايدة والزاهية، مما أعطى المجموعة مزيدا من التميز. سأكتفي بهذا القدر في الحديث عن المجموعة وسأتركك لمشاهدة صور أزياء أوسكار دي لا رنتا ريزورت 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى