ملكة جمال مصر العالم 2016 Miss Egypt World

ملكة جمال مصر العالم 2016 Miss Egypt World
ملكة جمال مصر العالم 2016 Miss Egypt World

شهد فندق انتركونتنينتال سيتي ستارز احداث اختيار المتسابقات في الجولة النهائية لمسابقة ملكة جمال مصر العالم لعام 2016 والتي ستقام بنفس الفندق في شهر سبتمبر. وكان لمجلة La Famme لقاءات حصرية مع د. أمال رزق المنظم الرسمي للمسابقة ومصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري والفنانة الجميلة بشرى.

تحدث كل من المصمم هاني البحيري والفنانة بشرى عن رغبتهم في رؤية فتيات مصريات لسن فقط جميلات وانما ايضا مثقفات وعلى وعي بمسؤولية اللقب وأنه لن تنتهي مهمتهم بالتاج وإنما ستبدأ حيث يقع على عاتقهم مسؤلية تمثيل مصر في المحافل الدولية بالشكل اللائق بمكانة مصر.

كما صرحت د. أمال رزق ببرنامج المسابقة وأن الفتيات اللاتي سيقع عليهن الاختيار النهائي للمشاركة بالمسابقة النهائية في شهر سبتمبر سوف يقمن بجولات مصورة في معالم القاهرة السياحية . الامر الذي يروج لمصر سياحيا. هذا بالإضافة إلى القيام بحملة تبرعات لمستشفى سرطان الأطفال 75375.

كما اشادت الدكتورة آمال رزق بدور هيئة تنشيط السياحة في الاشراف على المسابقة وقد تكفلت الهيئة بتيسير استخراج كافة التصريحات المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى