#فيتو - #اخبار السياسة - تغييرات جديدة تضرب أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن

#فيتو - #اخبار السياسة - تغييرات جديدة تضرب أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن
#فيتو - #اخبار السياسة - تغييرات جديدة تضرب أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن

تغييرات جديدة تضرب أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن

تفاصيل اجتماع قيادات حزب مستقبل وطن بشأن دور النقابات (صور)

يدور في الأوساط السياسية الكثير من الهمس والغمز حول إعداد حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، ليكون حزب الأغلبية خلال الفترة المقبلة من حياة مصر السياسية، خاصة لما يملكه الحزب من قواعد شعبية في مختلف محافظات مصر فضلا عن عدم تورط رئيسه أو أي من نوابه في تصريحات أو معارك تقلل من رصيدهم واهتمامهم بالجانب الخدمي داخل دوائرهم الانتخابية مما يرجح كفة الحزب الشاب أمام سيل الأحزاب السياسية الموجودة في الوقت الحالي.

وعكف المهندس أشرف رشاد خلال الفترة الماضية على إعادة هيكلة الحزب من جديد لتكوين أمانات وهيئات للحزب في ثوب جديد استعدادا لخوض الماراثون الانتخابي في الفترة المقبلة.

كما ضم عدد كبير من أعضاء مجلس النواب ليكونوا تحت لواء حزب مستقبل وطن، والذي وصل تعدادهم نحو 70 نائبا حتى الآن، إذ تم اختيار النواب بعناية ودقة فائقة ليتمكنوا من الاستمرار تحت قبة البرلمان في دورته الجديدة.

وحسب مصادر، أمواج التغيير تبدأ في القدوم على الحزب الوليد بالرغم من التغييرات الكثيرة التي طرأت على الحزب خلال الفترة الماضية، إذ يؤكد المصدر أن أول نتائج التغيير تتمثل في أمانة القاهرة التي سبق أن تم تشكيلها الشهر قبل الماضي – يونيو – إلا أن الوضع الحالي لم يرضي رئيس الحزب الذي يتجه إلى أن يسند إلى النائب إيهاب العمدة – عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية والشرابية - تولى رئاسة أمانة القاهرة وأن يعكف الأخير على إحداث تغيير جذري وأن يمنح صلاحيات كاملة ليبدأ اختيار المساعدين ووضع خطة واضحة المعالم لتحرك الحزب على الأرض والتقرب إلى أهالي الدوائر المختلفة بالقاهرة.

وتؤكد المصادر ذاتها أنه من المقرر الإعلان عن التشكيل الجديد خلال مؤتمر صحفي يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يكون معه ما يقرب من 18 مساعد تم اختيارهم طبقا للتوزيع الجغرافي، وأبرز أسماء المساعدين هم: "على الدمرداش نائب المطرية، إيهاب الطماوي نائب شبرا، محمد ماهر نائب الخليفة، أحمد جعفر رئيس شعبة الأسماك باتحاد الغرف التجارية".

ومن المقرر أن تستمر أمواج التغيير تضرب حزب مستقبل وطن ضمن حالة من التجديد التي تجرى على قدم وساق داخل الحزب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى