أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - البابا تواضروس يغلق صفحته الرسمية على «فيس بوك»

#فيتو - #اخبار السياسة - البابا تواضروس يغلق صفحته الرسمية على «فيس بوك»
#فيتو - #اخبار السياسة - البابا تواضروس يغلق صفحته الرسمية على «فيس بوك»

البابا تواضروس يغلق صفحته الرسمية على «فيس بوك»

البابا تواضروس يفتتح مؤتمر كهنة الخليج في مركز لوجوس

أعلن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أنه قرر غلق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأنه يحيي كل إخوته وأبنائه الذين نهجوا نفس النهج طاعة لقرارات كنيستى المقدسة.

وقال البابا تواضروس الثانى - في تدوينته الأخيرة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك - الوقت أثمن عطية يعطيها الله لنا يوميا ويجب أن نحسن استخدامها والمسيحي يجب أن يقدس وقته والراهب يترك كل شيء لتصير الحياة كلها مقدسة للرب.

وأضاف أن ضياع الوقت في الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي صارت مضيعة للعمر والحياة والنقاوة، وتابع: اهتم أيها المكرس بقداسة وقتك وعمرك لأنك تعطى عنه حسابا أمام الله، ولأن الطاعة من نذورى الرهبانية التي يجب أن أصونها وأحفظها لذا أتوقف عن صفحة فيس بوك الخاصة بى وأغلقها، وأحيي كل إخوتى وأبنائى الذين نهجوا طاعة لقرارات كنيستي المقدسة.

وكانت لجنة الرهبنة وشئون الأديرة بالمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية وحضور الأنبا دانيال السكرتير العام للمجمع المقدس و19 من الأباء المطارنة والأساقفة رؤساء الأديرة وأعضاء اللجنة قد عقدت جلسة خاصة لمناقشة انضباط الحياة الرهبانية والديرية في ضوء الحادث الأليم واستشهاد الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير القديس أبو مقار بوادى النطرون.

وأعلنت اللجنة أنه من ضمن قرارتها إعطاء الرهبان فرصة لمدة شهر لغلق أي صفحات أو حسابات على وسائل التواصل الاجتماعى والتخلى الطوعى عن هذه السلوكيات والتصرفات التي لا تليق بالحياة الرهبانية وقبل اتخاذ الإجراءات الكنسية معهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - إراده جيل: اجتماعات مكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب بالعريش
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - تفاصيل الاجتماع الطارئ لأحزاب التحالف السياسي المصري