#فيتو - #اخبار السياسة - إراده جيل: اجتماعات مكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب بالعريش

#فيتو - #اخبار السياسة - إراده جيل: اجتماعات مكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب بالعريش
#فيتو - #اخبار السياسة - إراده جيل: اجتماعات مكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب بالعريش

إراده جيل: اجتماعات مكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب بالعريش

كشف المجلس الرئاسى لإرادة جيل، الكيان الذي يضم شباب ٥٣ حزبا، عن عقد اجتماعات مكثفة، استعدادا لمؤتمر الشباب الذي تعده إرادة جيل بشرم الشيخ بدءا من ١٣ أغسطس تحت شعار "مصر لن تسقط ابدا".

وأكد المهندس محمد تيسير مطر أن اللجنة تضم عددًا من قيادات ”إرادة جيل” وفى مقدمتهم المستشار محمد حسن والدكتور محمد غنيم، بالإضافة إلى عدد من أمناء شباب الأحزاب، الذين بدءوا يضعون اللمسات الأخيرة على الإجراءات التنظيمية واللوجستية للمؤتمر.

وتابع: لقد بدأت الصورة المتكاملة لفعاليات المؤتمر تتضح من خلال اجتماعات عمل مستمرة على قدم وساق استغرقت وقتا وجهدا كبيرا تم خلالها وضع تفاصيل دقيقة لكل الاجتماعات والمناقشات والمحاور وورش العمل بما في ذلك الجزء اللوجيستي المتعلق بالاستضافة ومتابعة إصدار حجوزات الضيوف وترتيبات الإقامة في الفنادق وغيرها وأيضا إعداد مركز صحفي على مستوى عال للإعلاميين والصحفيين.

وأضاف، يشارك في المؤتمر مجموعة كبيرة من الشباب سواء المنتمين للأحزاب أو المستقلين، وعدد من كبار رجال الدولة  والسياسة، ورؤساء الأحزاب، وأعضاء الحاليين والسابقين، وأصحاب الفكر ورجال الدين لمناقشة عدد من القضايا والملفات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر، مع عرض لرؤية الشباب حول كيفية بناء الإنسان المصري مجتمعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا وتعليميًا، والتي تعكس مدى إدراكهم للواقع، وإلمامهم بالمتغيرات والأحداث المهمة الجارية على الساحة الداخلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى