#فيتو - #اخبار السياسة - «قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع النائب هيثم الحريري

#فيتو - #اخبار السياسة - «قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع النائب هيثم الحريري
#فيتو - #اخبار السياسة - «قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع النائب هيثم الحريري

«قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع النائب هيثم الحريري

أعلن الدكتور صلاح حسب الله، وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، تأجيل اجتماع لجنة القيم، الذي كان مقررا عقده يوم الأحد المقبل، للتحقيق مع النائب هيثم الحريرى، في بعض الشكاوى المقدمة ضده.

وقال "حسب الله" في تصريح خاص لـ"فيتو"، إن اللجنة ستحدد موعدا آخر للتحقيق، خلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عنه.

وكان هيثم الحريرى، أعلن نهاية الأسبوع الماضى، عن تلقيه إخطارا بقرار تحويله إلى لجنة القيم بمجلس النواب الأحد المقبل بمقر ، لافتا إلى أن القرار صدر من رئيس المجلس بناءً على تقارير من هيئة المكتب به أربع شكاوى من نواب ائتلاف دعم مصر ومن وكيل البرلمان.

وأضاف الحريرى لـ«فيتو»، أن هذه الشكاوى مقدمة منذ عام من الآن وتم التحقيق فيها، مشيرا أن هيئة المكتب حولته الأربعاء الماضى للجنة القيم، وتم تحديد موعد المثول أمام لجنة القيم الأحد المقبل بمقر .

وتابع: "أرى أن التهم الموجهة لى في غير محلها وغير منطقية، لافتا إلى أن التحويل من هيئة المكتب إلى لجنة القيم مباشرة لابد أن يكون بقرار من المجلس وليس من هيئة المكتب مباشرة، لذلك فهو أمر غير لائحي".

وأشار إلى أنه ماذا يعنى تقرير منذ عام ولم ينظر فيه ويتم خروجه حاليا من هيئة المكتب، لافتا إلى أن الأمر يرتبط برفض تكتل 25_30 لعدد من القوانين تحت قبة البرلمان، وأن الأمر يرتبط بتصفية حسابات.

وأضاف الحريرى: "من ضمن الشكاوى المقدمة ضدى أن هناك نوابا من ائتلاف دعم مصر ادعوا أننى قمت بالإساءة لهم، وأن رئيس ائتلاف دعم المهندس محمد زكى السويدى تقدم بشكوى ضدي بأنني أقوم بالتحريض على قتل أعضاء ائتلاف دعم مصر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى