أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان تستوعب جميع الآراء

#فيتو - #اخبار السياسة - وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان تستوعب جميع الآراء
#فيتو - #اخبار السياسة - وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان الحكومة تستوعب جميع الآراء

وكيل البرلمان: لجنة مناقشة بيان تستوعب جميع الآراء

قال سيد الشريف، وكيل ، ورئيس اللجنة الخاصة المكلفة بمناقشة بيان ، وإعداد تقرير بشأنه، إن صدره يتسع لآراء المعارضين للبيان قبل المؤيدين، مشيرا إلى أن جميع أعضاء اللجنة يتساون في الحقوق والواجبات بغض النظر عن موقفهم السياسي.

وأضاف: "عمل اللجنة سيتم بطريقة منهجية منظمة، حتى نضمن الاستفادة من جميع الآراء، ونتمكن من كتابة تقرير يعبر بالفعل عن وجهة نظر البرلمان"

وأصدر برئاسة الدكتور على ، قرارا بتشكيل لجنة خاصة، لمناقشة بيان برئاسة السيد الشريف، وكيل المجلس، على أن يحل محله في رئاسة اللجنة، في حال غيابه، سليمان وهدان، الوكيل الثاني للمجلس.

وتضمن التشكيل كلا من النواب: محمد زكي السويدي، وأيمن أبو العلا، وعاطف ناصف، وبهاء أبو شقة، ومحمد أبو المجد، ومحمد صلاح أبوهميلة، وأحمد الشريف، وأحمد خير الله، وهالة أبوالسعد، وسعيد حساسين، ومحمد سعد.

كما ضمت اللجنة ألفت كامل، وحسن محمد حسنين، وإيهاب منصور، وصلاح حسب الله، وشرعي صالح، والسيد ، ومحمد كمال مرعي، وعبد المنعم العليمي، ولطفي شحاتة، وأحمد أباظة، محمد على يوسف، إيهاب الطماوي، ويسري المغازي، عصام خلاف، وميرفت موسى، ونهي الحميلي، وكمال أحمد، ضياء الدين داوود، وميرفت موسى.

وألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بيان عن العام المالي الجديد، أمس الثلاثاء، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة الدكتور على .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى