#فيتو - #اخبار السياسة - لجنة تدريب تحتفل بتخريج دفعة الإلقاء الإذاعي

#فيتو - #اخبار السياسة - لجنة تدريب تحتفل بتخريج دفعة الإلقاء الإذاعي
#فيتو - #اخبار السياسة - لجنة تدريب الصحفيين تحتفل بتخريج دفعة الإلقاء الإذاعي

لجنة تدريب تحتفل بتخريج دفعة الإلقاء الإذاعي

احتفلت لجنة تطوير المهنة والتدريب، مساء اليوم الإثنين، بتخريج دفعة جديدة، من متدربي دورة الإلقاء الإذاعي، التي نظمتها اللجنة في نسختها الثالثة.

وسلم أيمن عبدالمجيد، رئيس اللجنة، الإعلامية رضا الكرداوي المحاضرة بالدورة، شهادات اجتياز الدورة للزملاء المشاركين.

وكان رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب عقد مع الزملاء والزميلات حلقة نقاشية، بناء على طلبهم استمرت ساعتين، حيث بدأت الحلقة النقاشية في السادسة مساء، وطرح الزملاء مقترحاتهم، مشيدين بأداء اللجنة والمحاضرة.

وخلصت النقاشات إلى تلبية رغبة الزملاء في مزيد من التدريب في مجالات الإعداد والإلقاء الإذاعي والتليفزيوني والمونتاج الصوتي والتليفزيوني.

وأعلن عبدالمجيد، عن تنظيم دبلومة الصحفي الشامل، التي ستستمر ثلاثة أشهر، ويشارك في التدريب بها عدد من المحاضرين، في مجالات الإلقاء الإذاعي والتقديم التليفزيوني، والمونتاج الإذاعي والتليفزيوني، والأخطاء اللغوية الشائعة، وفنيات التصوير الصحفي والتليفزيوني، والتعليق الصوتي، لتخريج كادر صحفي قادر على إعداد الفكرة وتنفيذها عبر تصويرها وإجراء المونتاج وكتابة التعليق الصوتي وأدائه وتركيبه على الفيديو من خلال المونتاج.

وقال عبد المجيد سيتم الإعلان عن تلك الدورة الاحترافية خلال الشهر الجاري.

وقبل تسليم الشهادات، قام الزملاء بتقديم نماذج عملية للإلقاء الصوتي لأخبار، كنموذج للإلقاء الإذاعي، وسط إشادات كبيرة بالتقدم في مستواهم المهاري خلال فترة وجيزة، كما طلبت الزميلة إيمان صديق، إجراء حوار مباشر مع عبدالمجيد، كنموذج لحوار تليفزيوني كتطبيق لما تم تدريب الزملاء عليه.

وتجري لجنة تطوير المهنة والتدريب، تقييم دائم لمستوى الأداء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى