#فيتو - #اخبار السياسة - حماة الوطن: ثورة ٣٠ يونيو خلصت مصر من حكم قوى الإرهاب

#فيتو - #اخبار السياسة - حماة الوطن: ثورة ٣٠ يونيو خلصت مصر من حكم قوى الإرهاب
#فيتو - #اخبار السياسة - حماة الوطن: ثورة ٣٠ يونيو خلصت مصر من حكم قوى الإرهاب

حماة الوطن: ثورة ٣٠ يونيو خلصت مصر من حكم قوى الإرهاب

«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصرية

قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن أنه في ثورة 30 يونيو خرج عشرات الملايين إلى الميادين والشوارع، يطالبون بإنقاذ مصر من حكم الإرهاب وحماية الهوية المصرية، وطالبت المظاهرات بحماية الوطن من حكم المرشد وتلافى مصائر دول دخلت في اقتتال أهلي وفقدت الأمن.

وأضاف الغباشي: أن استجابت لنداء الشعب، وبدأت عملية تطهير مصر بخطوات دستورية وقانونية وبحضور رموز الدولة المصرية والأحزاب والأزهر والكنيسة، وعاد إلى مصر وجهها بعد البيان الذي أعلنه وزير الدفاع وقتها المشير عبد الفتاح ، ليحدد خطوات الانتقال إلى دولة الدستور، بعد إنقاذها من حكم الإرهاب.

وأكد في بيان للحزب أن الشعب المصري يدرك تماما أن الرئيس عبد الفتاح قبل أن يتولى منصبه الرئاسي في الفترة الرئاسية الأولى حمل روحه على كفه لإنقاذ هذا الوطن وتخليصه من قوى الإرهاب والشر، مؤكدا أن ستظل دائما الدرع الحامى والواقي لهذا الشعب العظيم، تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص وعلى أتم الاستعداد لتلبية نداء الوطن وحماية أمنه القومى في أي وقت وأى مكان.

وتابع الغباشي أن الدولة المصرية سعت خلال الفترة التي أعقبت ثورة 30 يونيو، إلى نقل مصر إلى مرحلة متطورة على كل المستويات الاقتصادية، واقتحام عالم الصناعة والتجارة والاستثمار والمشروعات المميزة على جميع المستويات في الصحة والتعليم والإسكان والقضاء على العشوائيات بمختلف أنحاء الجمهورية ورصف الطرق والكهرباء واكتشافات البترول الجديدة وزراعة مليون ونصف المليون فدان وحماية محدودى الدخل. 

وطالب الغباشى جموع الشعب المصرى وفئاته المختلفة أن يقفوا صفًا واحدًا خلف الدولة المصرية في معركتها ضد الإرهاب وأن يثقوا في قدرتها على هزيمته، وأن يكونوا على يقين أن قواتهم المسلحة ورجال الشرطة قادرون على النصر، مؤكدا أن أخطر ما يقع فيه الشعب المصرى في غيبة المعلومات السريعة التي يحتاجها أن يعطى أذنيه لأبواق الإرهاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى