أخبار عاجلة
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا -

#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس انضمام حزب شفيق لأحزاب التحالف السياسي المصري

#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس انضمام حزب شفيق لأحزاب التحالف السياسي المصري
#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس انضمام حزب شفيق لأحزاب التحالف السياسي المصري

كواليس انضمام حزب شفيق لأحزاب التحالف السياسي المصري

أحمد شفيق: موجود في وصحتي جيدة

عقد قيادات حزب الحركة الوطنية الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، اجتماعًا مع المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستوري الاجتماعي الحر وعضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري بحضور اللواء رؤوف السيد على القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام وهشام الهرم الأمين العام المساعد وأعلنت القيادات تحالفها رسميا مع أحزاب التحالف السياسي المصري.

لم يكن الأمر وليد اللحظة أو اليوم فحزب الحركة الوطنية منذ إعلانه خروج الفريق شفيق يبحث له عن قوة في الشارع نظرا لتراجع الحزب بعد اعتزال شفيق وعدم وجود ثقل له في الشارع ولا قاعدة شعبية.

مفاجآت الحزب
وألمح الحزب منذ فترة عن مفاجآت خلال الفترة المقبلة وهى أن يدخل ائتلافا كبيرا وقويا، وأكد وقتها أنه لن يكون ائتلاف دعم مصر عندما ردد الكثيرون ذلك وأن الأمر سيعلن في وقته وليس حاليا وأن لكل مقال مقام فأحزاب التحالف السياسي المصري هي مجموعة كبيرة أعلنت انضمامها مؤخرا في ائتلاف رغم عدم وجود ثقل لهذه الأحزاب لكنه ربما مع دخولها جميعا تحت مظلة ائتلاف أن تجعل لها مكانا في الشارع وتكون منافسا قويا على الساحة.

ليس اندماجا
وقال اللواء رؤوف السيد القائم بأعمال رئيس الحزب إن التحالف لا يعنى الاندماج لكنه تحالف حزبى فقط، لافتا الحزب لا زال يحتفظ بهُويته واسمه على الساحة الحزبية والسياسية.

وأضاف السيد لـ«فيتو» أن هدف التحالف هو التقارب في الأفكار والرؤى مع مجموعة التحالف السياسي، قائلا إننا متفقون في كل شيء معهم، مشيرا إلى أن الأمر ليس وليد اليوم لكن هناك تواصلا مع المجموعة منذ فترة وتم التنسيق فيما بيننا.

التشاور مع شفيق
وتابع لم أتشاور مع الفريق أحمد شفيق مؤسس الحزب في هذا الأمر وخاصة أنه فوضنى بأعمال الحزب كاملة ولا يتدخل في أي أمور داخلية للحزب وهو مؤسس فقط له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - إيبارشية شرق السكة الحديد تنظم مؤتمر «فليضئ نوركم»