أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - أول تعليق لطارق ناصف على قرار فصله من حزب الوفد

#فيتو - #اخبار السياسة - أول تعليق لطارق ناصف على قرار فصله من حزب الوفد
#فيتو - #اخبار السياسة - أول تعليق لطارق ناصف على قرار فصله من حزب الوفد

أول تعليق لطارق ناصف على قرار فصله من حزب الوفد

أكد طارق ناصف عضو الهيئة الوفدية، الذي جرى فصله من الحزب بقرار من المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب، أنه لا يعلم أسباب فصله من الوفد، لافتا إلى أنه منذ فترة تم تجميد عضويته من الحزب، ولم يجيبه أي شخص لماذا جمدت العضوية؟

وأضاف ناصف في تصريحات خاصة لـ"فيتو": فوجئت اليوم بقرار فصلى، من خلال وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه لم يجر أي تحقيق معه، قائلا "في حين عودة المفصولين الذين اقتحموا الحزب يتم فصلنا، وأنا سعيد بفصلى من الحزب في عهد أبو شقةه".

وكان المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، أصدر بيانا قال فيه: "إنه من باب أمانة حماية الوفد والمحافظة عليه بات لزاما على أن أدعو جميع الوفديين إلى التماسك والاصطفاف وإعلاء مصلحة الحزب، وعدم الاستجابة لدعوات الفوضى والتخريب والفرقة والفتنة بين الوفديين، فالوفد تحكمه لائحة وميراث ديمقراطى ومؤسسات قادرة على حمايته من عبث العابثين ومغامرات الطائشين".

وقرر المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد بعد الاطلاع على اللائحة وتفويض الهيئة العليا فصل كل من سامى عبد الحميد الطراوى، وطارق مصطفى ناصف من الحزب وكافة تشكيلاته.

وتجميد عضوية لمياء علام السيد زيادة وإحالتها للتحقيق العاجل، على أن ينتهى هذا التحقيق في موعد أقصاه أسبوعين.

ووفقا للائحة تقرر إلغاء كافة القرارات السابقة بتعيين مساعدين لرئيس الحزب وتنفذ هذه القرارات من تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى