أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - البرلمان يفوض مكتبه لتحديد موعد مناقشة 9 طلبات عن سياسة

#فيتو - #اخبار السياسة - البرلمان يفوض مكتبه لتحديد موعد مناقشة 9 طلبات عن سياسة
#فيتو - #اخبار السياسة - البرلمان يفوض مكتبه لتحديد موعد مناقشة 9 طلبات عن سياسة الحكومة

البرلمان يفوض مكتبه لتحديد موعد مناقشة 9 طلبات عن سياسة

وافق خلال جلسته العامة، اليوم الأحد، برئاسة علي ، رئيس المجلس، على تفويض مكتبه (رئيس البرلمان ووكيليه) لتحديد موعد للمناقشة لتسعة طلبات مناقشة عامة مقدمة من النواب بشأن سياسة .

وتقدم النائب السيد فليفل وأكثر من عشرين نائبا آخرين بثلاثة طلبات عن سياسة بشأن إضافة المواليد الجدد تلقائيا إلى بطاقات التموين، واستبدال كافة أسلاك الضغط المتوسط إلى كابلات أرضية داخل الحيز العمراني، وظاهرة القمامة وتأثيرها البيئي على مستوى الجمهورية.

كما تقدم النائب محمد سعد تمراز وتسعة عشر عضوا عن سياسة بشأن انخفاض مساحة زراعة الأرز وزيادة الكمية المستوردة، وتقدم النائب فوزي فتى وعشرين نائبا عن سياسة بشأن عدم تفعيل المادة 9 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والمادة 27 من قانون تنظيم الهيئات الشبابية، وتقدم النائب رزق جالي نصر الله وعشرين عضوا حول سياسة بشأن أرقام التليفونات المحمولة غير المسجلة لدى شركات المحمول.

كما تقدم النائب سمير رشاد أبو طالب وعشرين عضوا عن سياسة بشأن حل مشكلات تزاحم السيارات في الشوارع، وطلب مقدم من النائب محمد حمدي دسوقي وعشرين نائبا آخرين عن سياسة بشأن تشجيع عمليات التصدير للخارج لتحقيق النمو الاقتصادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر