#فيتو - #اخبار السياسة - «الغباشي»: مؤشرات مصر الاقتصادية مبشرة بالولاية الثانية للرئيس

#فيتو - #اخبار السياسة - «الغباشي»: مؤشرات مصر الاقتصادية مبشرة بالولاية الثانية للرئيس
#فيتو - #اخبار السياسة - «الغباشي»: مؤشرات مصر الاقتصادية مبشرة بالولاية الثانية للرئيس

«الغباشي»: مؤشرات مصر الاقتصادية مبشرة بالولاية الثانية للرئيس

ملفات في الولاية الثانية.. الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية في المقدمة.. تحفيز الاستثمار والتعليم والصحة والثقافة على رأس الأولويات.. وسد النهضة وحل أزمات الشرق الأوسط ضمن القائمة

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن: إنه رغم تولى الرئيس عبد الفتاح مهام حكم مصر في ظروف صعبة، وتحديات أكثر صعوبة، إلا أنه حقق إنجازات متميزة في الخارج والداخل.

وأضاف "الغباشي" في بيان له، أنه بعد إعادة انتخاب الرئيس وبنسبة غير مسبوقة مع قيامه بتثبيت أركان الدولة وإعادتها بعد اختطافها على أيدي جماعة إرهابية، حافظ على أمن وسلامة الوطن ومنع الاقتتال الداخلى وحارب الإرهاب مع استمرار التطهير بالعملية سيناء 2018 مقدما التحية للقوات المسلحة التي تحقق نجاحات كبيرة في ذلك.

وتابع: أن الدول التي نشأ بها الإرهاب تفككت ومزقت أوصالها لكن الرئيس ثبت أركان الدولة واستطاع بقوة وفكر وروح الزعيم أن يُحدث توازنًا حقيقيًّا بين جميع المتطلبات على الصعيد الداخلي والخارجي وعمل على ترسيخ دعائم الديمقراطية وقام بالعديد من الإصلاحات الاقتصادية وأنجز مشروعات قومية لصالح الأجيال القادمة.

وتمنى "الغباشي" استمرار الرئيس في إجراءات التنمية المستدامة وتدعيم أركان الدولة وإرساء منظومة القيم والأخلاق لدى النشء في قطاع التعليم وفي مختلف وسائل الإعلام مع قيام بدعم وحماية محدودى الدخل، مطالبا أبناء الوطن بالاصطفاف والتكاتف خلف القيادة السياسية وأن نكون على قلب رجل واحد، موضحا أن المؤشرات الاقتصادية مبشرة حسب المؤسسات الائتمانية العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - «الشهابي»: السيسي بدأ ولايته الثانية بمبشرات طيبة
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - اللجنة العامة للبرلمان تناقش مشروع الموازنة في اجتماع طارئ