أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - «الشهابي»: بدأ ولايته الثانية بمبشرات طيبة

#فيتو - #اخبار السياسة - «الشهابي»: بدأ ولايته الثانية بمبشرات طيبة
#فيتو - #اخبار السياسة - «الشهابي»: السيسي بدأ ولايته الثانية بمبشرات طيبة

«الشهابي»: بدأ ولايته الثانية بمبشرات طيبة

محافظ الإسكندرية يهنئ بالفترة الرئاسية الثانية

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل: إن أداء الرئيس اليمين الدستورية أمام كان رائعا ويدعو للفخر والاعتزاز بمصريتنا بتلك المراسم التي غابت عنا ١٣ عاما لم يؤد فيها الرئيس اليمينَ أمام البرلمان.

وأضاف "الشهابي"، أن أداء اليمين لفترة رئاسية ثانية مؤشر بقدرة مصر على دحر كل المؤامرات ومخططات المعتدين، مع ذكاء الخطاب الرئاسي الذي أكد خلاله أنه رئيس لكل المصريين ولكل من اتفق أو اختلف معه وأن "ما يجمعنا هو حب مصر وأنه سيعمل مع كل المصريين وكل اختلافاتنا بقوة".

وتابع: أن إشارة الرئيس إلى الاهتمام بالحياة الحزبية والسياسية وتوسيع هامش العمل والنشاط فيها والاهتمام بالرأى الآخر هي بداية عودة دور الأحزاب الساحة من جديد، أما تأكيده أن الإنسان المصرى هو كنز الأمة الحقيقى "وأنه سيضع بناءه على رأس أولوياته بالاهتمام بالتعليم والصحة" فهو استهلال رائع لولايته الثانية وتتويج لإنجازاته في السنوات الأربع الماضية في التنمية.

واختتم: أن الرئيس حدد مبادئ سياسات مصر الخارجية بأنها متوازنة وعاقلة ولا تتدخل في شئون الدول الأخرى والتمسك بالحفاظ على الدولة الوطنية والدفاع عن قضاياها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - «المحافظين»: خطاب السيسي بمراسم تنصيبه كشف نية جادة للإصلاح
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - «الغباشي»: مؤشرات مصر الاقتصادية مبشرة بالولاية الثانية للرئيس