أخبار عاجلة
اليوم .. إعادة محاكمة 12 متهما فى قضية ثأر أوسيم -

#فيتو - #اخبار السياسة - محمود أبو زيد: طيب خاطري بعد خروجي من وزارة الري

#فيتو - #اخبار السياسة - محمود أبو زيد: طيب خاطري بعد خروجي من وزارة الري
#فيتو - #اخبار السياسة - محمود أبو زيد: مبارك طيب خاطري بعد خروجي من وزارة الري

محمود أبو زيد: طيب خاطري بعد خروجي من وزارة الري

قال الدكتور محمود أبو زيد، وزير الرى الأسبق: إن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق أهمل مشروع توشكى، ولم يوله الاهتمام الكافي، رغم أنه أحد أكبر المشروعات القومية، وكنا قد انتهينا من البنية الأساسية فيه، ولم يتبقَ غير الزراعة، ولم تكن مهمتي بل مهمة وزارة الزراعة والشركات لكنهم أهملوه.

وأضاف "أبو زيد" لـ"فيتو"، أن المشروع أحد الأجزاء الرئيسية في مشروع المليون ونصف المليون فدان الحالى، مشيرا إلى اهتمام الرئيس الأسبق محمد حسني بالمشروع، وتابع: "كان يسألنى دائما عنه وبعدما اتخذ قرار خروجى من الوزارة كان متجهًا للسعودية، فتحدث معى تليفونيا أثناء وصوله مباشرة، وقال لى: "ما تزعلش.. نحن نقدرك تقديرًا كاملًا لعملك في مصر وخارجها في الدول الأفريقية والأجنبية".

وأوضح: اعتبرت الاتصال مجرد تطييب للخاطر، وقال لى: "طلبت من نظيف أن يقابلك غدا لتوضيح الأمور وسنكرمك"، وكانت آخر مرة أتحدث مع فيها، فبعدما عاد سلمني وسام الجمهورية للطبقة الأولى وانقطعت العلاقات، منذ عام 2007.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - مفكر عربي: التنظيم الدولي أزمة الإخوان الكبرى وسر نكبتها (فيديو)