أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة 11 طلب إحاطة

#فيتو - #اخبار السياسة - تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة 11 طلب إحاطة
#فيتو - #اخبار السياسة - تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة 11 طلب إحاطة

تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة 11 طلب إحاطة

وافق ، برئاسة الدكتور علي خلال جلسته العامة اليوم، على تفويض مكتبه في تحديد موعد المناقشة العامة عن 11 طلبا مقدما من النواب بشأن سياسة بشأن عدد من الملفات.

وتقدم النائب بسام فليفل وأكثر من عشرين نائبا آخرين بثلاثة طلبات بشأن عودة القادمين من الخارج إلى بطاقات التموين تلقائيا، وتعزيز الهوية الأفريقية للطلبة من خلال المناهج الدراسية، وتوفير الأسمدة للمزارعين بالجمعيات الزراعية.

كما تقدم النائب خالد حنفي وأكثر من عشرين نائبا آخرين بثلاثة طلبات عن إدارة المركز النموذجي لرعاية وتوجيه المكفوفين، وآليات الرقابة على الأسواق لضمان عدم المغالاة في الأسعار خاصة أسعار السلع الأساسية، وتخفيف المعاناة عن الأشخاص ذوي الإعاقة خلال تعاملهم في مكاتب التوثيق ومأموريات الشهر العقاري.

وتقدم النائب طارق فاروق متولي وعشرين نائبا آخرين بطلبين عن تحسين أوضاع المعلمين العلمية والمادية، وتحسين دخل أصحاب المعاشات.

وتقدمت النائبة نانسي سمير نصير وعشرين نائبا آخرين بطلب شأن انتشار مخلفات الهدم والبناء بشوارع محافظات الجمهورية وخاصة محافظة ، وكذلك النائب سمير رشاد أبو طالب وعشرين نائبا آخرين بشأن تحسين دخل المعلمين للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية، وكذلك النائب داود سليمان وعشرين نائبا آخرين عن تثمين أراضي الدولة للشباب والمزارعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى