#فيتو - #اخبار السياسة - أسماء الصحفيين الفائزين بمنحة رضا غنيم لتعلم اللغة الروسية

#فيتو - #اخبار السياسة - أسماء الصحفيين الفائزين بمنحة رضا غنيم لتعلم اللغة الروسية
#فيتو - #اخبار السياسة - أسماء الصحفيين الفائزين بمنحة رضا غنيم لتعلم اللغة الروسية

أسماء الصحفيين الفائزين بمنحة رضا غنيم لتعلم اللغة الروسية

نظمت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمود كامل، اليوم السبت، قرعة علنية؛ لاختيار (10) زملاء من بين الزملاء المتقدمين للحصول على منحة رضا غنيم المجانية، لتعلم اللغة الروسية، المُقدمة من المركز الثقافي الروسي بالقاهرة.

وكان المركز الثقافي الروسي، قد تقدم بمنحة مجانية لتعلم اللغة الروسية، لـ10 من الزملاء أعضاء النقابة، وذلك خلال احتفال النقابة باليوم الثقافي الروسي، وأطلقت عليها النقابة اسم الزميل الراحل رضا غنيم.

وقال محمود كامل رئيس اللجنة: إن الزملاء المتقدمين للمنحة عددهم 67 زميلا من أعضاء النقابة، والمنحة منقسمة لخمسة مستويات على مدار عشرة أشهر، كل شهرين مستوى كامل، وكل مستوى على مدار ثلاثة أيام، موضحًا أن قيمة المستوى الواحد تبلغ ألف جنيه، مُقدمة مجانًا للنقابة.

وأضاف "كامل" أن الزملاء الفائزين بالمنحة، سيقومون بالتعهد كتابيًا باستكمال المنحة للنهاية، وإن لم يستطع الزميل أن يُكمل منحته، يقوم بدفع القيمة المُستحقة كاملة، لإعطاء أكبر فرصة للزملاء الجادين للالتحاق بها.

وجاءت أسماء الفائزين كالتالي:

الأساسي:
هاني على عسل الأهرام، ومدحت إمام السيد من الجيل، ومحمود عبدالرحيم من العربي الناصري، وإبراهيم جمال من فيتو، ومحمد سلامة من مؤسسة الأخبار، وعلي حسن من أخبار اليوم، وسمر جابر من جريدة الفجر، ومصطفى فهمي من جريدة الأخبار، وأحمد طاعون من الأخبار وفاطمة التابعي من روز اليوسف.

الاحتياطي:

إنجي فهمي من جريدة الأخبار، هيثم على من مؤسسة أخبار اليوم، أحمد أنور من مؤسسة أخبار اليوم، وحسن رضا من جريدة الجمهورية، وأحمد إبراهيم من جريدة الجمهورية، وآمنة عبدالعظيم من جريدة الكرامة، وكريم صلاح من جريدة البورصة، وإبراهيم عبدالجواد من جريدة الجمهورية، وباهر عبدالنعيم من جريدة التحرير، وعلاء الخضيري من جريدة النهار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى