أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس تسليم رئاسة الوفد لـ«أبو شقة» قبل انتهاء مدة البدوي

#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس تسليم رئاسة الوفد لـ«أبو شقة» قبل انتهاء مدة البدوي
#فيتو - #اخبار السياسة - كواليس تسليم رئاسة الوفد لـ«أبو شقة» قبل انتهاء مدة البدوي

كواليس تسليم رئاسة الوفد لـ«أبو شقة» قبل انتهاء مدة البدوي

تشريعية البرلمان تحتفل بفوز أبو شقة برئاسة الوفد

بعد فوز المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب الوفد، خلفا للدكتور السيد البدوي رئيس الحزب الذي تنتهي مدته الثانية والأخيرة في رئاسة الحزب، ظهرت تساؤلات كثيرة حول موقف أبو شقة من رئاسة الحزب وخاصة أنه يتبقى شهران في مدة البدوي التي تنتهي 2 يونيو المقبل.

وتدور تساؤلات بشأن موقف رئيس "الوفد" المنتخب من تسلمه مهام الحزب بعد انتخابه ونجاحه رسميا في رئاسة بيت الأمة.

اجتماع عاجل
قال طارق تهامي، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد: إن الحزب سيعقد اجتماعا عاجلا مع بداية الأسبوع المقبل، بحضور الدكتور السيد البدوي، والمستشار بهاء أبو شقة الفائز في انتخابات رئاسة الحزب لتسليمه الإدارة.

وأضافت تهامي لـ"فيتو"، أن الاجتماع الذي يحضره قيادات الوفد وأعضاء الهيئة العليا بالحزب، سيكون بمثابة احتفالية كبرى لتسليم أبو شقة رئاسة الوفد من البدوي بعد فوزه الساحق في انتخابات الحزب.

استقالة البدوي
ومن جانبه قال الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب: إنه يتمنى من رئيس حزب الوفد أن يوحد صف الوفديين، ولا يفرق بين وفدي قديم وحديث نظرا لأن الوفديين بمجرد انتمائهم للحزب أصبحت لهم كافة الحقوق والواجبات.

وأضاف البدوي لـ"فيتو"، توليت رئاسة الوفد وكان حجم العضوية في 2010، 12 ألف عضو، اليوم تجاوز العدد 30 ألف عضو، وانضم لنا كثيرون، والهيئة الوفدية معظمها أعضاء جدد، وأثق أن رئيس الحزب الجديد سيحافظ على لمِّ شمل الوفديين، ولن يكون هناك أي تمييز أو إقصاء لأحد.

وتابع: "لن أبتعد عن الحزب نظرا لكون الوفد بيتي وأسرتي وسأكون موجودا، وسأتقدم باستقالتي من رئاسة الحزب حتى لا يكون هناك رئيسان في آن واحد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر