أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - تشريعية البرلمان تحتفل بفوز أبو شقة برئاسة الوفد

#فيتو - #اخبار السياسة - تشريعية البرلمان تحتفل بفوز أبو شقة برئاسة الوفد
#فيتو - #اخبار السياسة - تشريعية البرلمان تحتفل بفوز أبو شقة برئاسة الوفد

تشريعية البرلمان تحتفل بفوز أبو شقة برئاسة الوفد

عضو بـ«تشريعية البرلمان»: لدينا وزراء لا نعرف أسماءهم

شهد اجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، بمجلس النواب، مساء اليوم الأحد، أجواء احتفالية بين الأعضاء، بفوز المستشار بهاء أبو شقة، برئاسة حزب الوفد، في الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

ووجه أعضاء اللجنة التحية والتهنئة لأبو شقة، مؤكدين أنه إضافة جدية للحياة السياسية المصرية، وفى الوقت الذي أقيمت احتفالية من الأعضاء وسط جو من البهجة، تلقى أبو شقة التهاني من نواب اللجنة.

وتناقش اللجنة خلال اجتماعها اليوم الأحد، مشروع قانون مقدم من بإنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف، والذي يهدف إلى حشد الطاقات المؤسسية والمجتمعية للحد من مسببات الإرهاب، ومعالجة آثاره، وتعزيز القدرات لمواجهة الإرهاب، باعتباره تهديدًا للوطن والمواطنين مع حماية الحقوق والحريات.

ويتضمن القانون إلغاء قرار رئيس الجمهورية رقم 355 لسنة 2017 بشأن إنشاء المجلس القومى لمواجهة الإرهاب والتطرف، ليحل محله المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف، الذي يهدف إلى حشد الطاقات المؤسسية والمجتمعية للحد من مسببات الإرهاب ومعالجة آثاره، والعمل على وضع إستراتيجية وطنية شاملة لمواجهة الإرهاب والتطرف داخليا وخارجيا كل خمس سنوات.

وحضر المستشار أحمد سعد الدين، أمين عام ، لاجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، وتقدم بالتهنئة للمستشار بهاء أبو شقة، برئاسة حزب الوفد، في الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى