أخبار عاجلة
حبس عصابة سرقة الدراجات النارية في القاهرة -
شاهد.. هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي -
ماذا قدم مؤتمر النانو تكنولوجي بالقاهرة -

#فيتو - #اخبار السياسة - «محجوب عبد الدايم» السلفيين.. قصة صور فاضحة لقيادي بحزب ديني

#فيتو - #اخبار السياسة - «محجوب عبد الدايم» السلفيين.. قصة صور فاضحة لقيادي بحزب ديني
#فيتو - #اخبار السياسة - «محجوب عبد الدايم» السلفيين.. قصة صور فاضحة لقيادي بحزب ديني

«محجوب عبد الدايم» السلفيين.. قصة صور فاضحة لقيادي بحزب ديني

قيادي سلفي: «قرار فصلي» أكبر خطأ ارتكبه حزب النور

يبدو أن محجوب عبد الدايم الوصولي إحدى شخصيات رائعة نجيب محفوظ « الجديدة» التي قدمتها السينما في فيلم حمل اسم " 30"، فكرة، والأفكار حتى لو كانت سيئة لا تموت.

وعالم السياسية مليئ بالمتسلقين والوصوليين، حتى أصحاب اللحى ممن باعوا ضمائرهم ودينهم من أجل منصب أو جاه، أو امرأة يلهثون وراءها ويسقطون الأقنعة واحدا تلو الأخرى فقط للوصول إليها.

كنا أشرنا في تقرير سابق إلى القيادي السلفي الذي لعب بقلب امرأة لحاجتها للمال وتزوجها عرفيا، ومن ثم ألقاها على قارعة الطريق رافضا حصولها على أي من مستحقاتها.. لقراءة الموضوع كاملا اضغط هنا

أما اليوم نأتي على ذكر من لعب دور محجوب عبد الدايم وسهل التواصل مع المرأة المطلقة المعيلة لطفلين لم يتعدَ أكبرهم 3 سنوات.

(م،ف) أحد العاملين في مقر الحزب، كان زميلا للسيدة (م،ب)، وفي ذلك الوقت كان القيادي السلفي سالف الذكر يبسط نفوذه داخل الحزب، فضلا عن شغله منصب عضو مجلس إدارة لأحد المنابر الإعلامية الناطقة باسم الحزب، ومن هنا بدأ التعارف وكان وسيلة التواصل والمطلع على تفاصيل تلك العلاقة (م،ف).

مرت الأيام وزاد إعجاب القيادي السلفي بالسيدة المطلقة التي تُعيل طفلين أكبرهم لم يتجاوز الثلاث سنوات، فبدأ في وضع العراقيل أمامه لتلجأ إليها لحل الأزمات ويظهر هو في دور حلال العقد حلال المشكلات، وتنشأ علاقة مكتومة بين الطرفين، وهنا جاء دور (ف) لتذليل العقبات أمام ولي نعمته، وبإيعاز منه ارتدت السيدة النقاب وباتت محسوبة على التيار الذي يتزعمه القيادي الطامع في جسدها.

وجاءت اللحظة الحاسمة المتمثلة في طلب الأخير الزواج عرفيا لم يجد سوى (ف) مرسال إليها، ليُفاتحها في الزواج العرفي ويبرر لها بالآيات والأحاديث ما يشرع بها غاية ولي نعمته.

وبالفعل تمكن محجوب عبد الدايم من إقناعها بالزواج العرفي، إلا أنهم احتاجوا إلى شقة إيجار للقاء داخلها وممارسة الحياة الزوجية، وهنا ظهر دور آخر للسيد محجوب عبد الدايم، حيث عمد إلى إخلاء شقته الكائنة بحي العجوزة بجانب مقر الحزب.

مما أكسب (ف) مساحة كبيرة لدى القيادي السلفي صاحب النفوذ، وعلى إثر تلك الخدمات أطلق القيادي السلفي يد الأخير في المقر، وبات الحاكم الناهي في كل صغيرة وكبيرة، مما زاد سخط زملائه عليه إذ قدموا شكوى جماعية ضده لفصله من العمل لسوء أدبه واستخدام صلاحيات تفوق مكانته داخل المقر، إلا أن الأخير خوفا على موقعه قرر اللعب مع القيادي بورقة أخيرة، تتمثل في صور فاضحة استطاع أن يقتنصها من التليفون الخاص بالسيدة (م)، وتلك قصة تروى في وقتا لاحق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى