#فيتو - #اخبار السياسة - وفد البرلمان يعد تقريرا عن مقتل «مريم» في إيطاليا

#فيتو - #اخبار السياسة - وفد البرلمان يعد تقريرا عن مقتل «مريم» في إيطاليا
#فيتو - #اخبار السياسة - وفد البرلمان يعد تقريرا عن مقتل «مريم» في إيطاليا

وفد البرلمان يعد تقريرا عن مقتل «مريم» في إيطاليا

التقي الوفد البرلماني المتواجد في بريطانيا لمتابعة تحقيقات مقتل «مريم»، والسفير ناصر كامل سفير مصر ببريطانيا والقنصل العام علاء يوسف والمستشار الطبي لسفارة مصر ببريطانيا، أحمد حسين المصري البريطاني بالسفارة المصرية ببريطانيا بلندن، وذلك للتشاور بشأن الحالة الصحية للمتوفية مريم، منذ الاعتداء عليها، وحتى وفاتها، وذلك على هامش زيارة الوفد البرلماني المصري لبريطانيا؛ لكشف ملابسات مقتل مريم.

وأكدت لجنة حقوق الإنسان في تصريح له أن البروفسير أحمد حسين كان يتابع تطورات الحالة منذ الاعتداء عليها وحتى وفاتها، وأن السفارة المصرية ستتابع تقارير الطب الشرعي الحكومية والمستقلة من الطبيب الشرعي الخاص الذي ستكلفه السفارة بذلك؛ لمعرفة حجم الإهمال الطبي من المستشفى عقب الاعتداء على مريم ودخولها المستشفى.

وقال الوفد أن الوفد البرلماني المصري سيعد تقريرا شاملا عن زيارته لبريطانيا، ويقدمه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب؛ ليتخذ ما يراه بشأنه، وأشاد بدور السفارة المصرية والسفير ناصر كامل ومتابعتها الدقيقة لملف مريم، مؤكدا أن البرلمان المصري لن يسكت عن هذا الملف، وسيأخذ جميع حقوق مريم بعد التوصل إلى كشف جميع الملابسات الخاصة بمقتل مريم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى