#فيتو - #اخبار السياسة - «عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء وتدعو للمشاركة في الانتخابات

#فيتو - #اخبار السياسة - «عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء وتدعو للمشاركة في الانتخابات
#فيتو - #اخبار السياسة - «عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء وتدعو للمشاركة في الانتخابات

«عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء وتدعو للمشاركة في الانتخابات

نظمت جمعية «عمال تبني مصر» للتنمية اليوم الأربعاء الموافق احتفالية بنقابة الصحفيين، بعنوان «علشان ولادك... انزل وشارك»، لدعوة المصريين للنزول إلى الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم.

وأعلن خالد أبو زيد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أنه سيتم في المؤتمر تسليم عشرات من العمالة المؤقتة شهادة أمان، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر.

وقال خلال كلمته "إن جمعية عمال تبني مصر للتنمية تؤكد أهمية نزول المواطنين والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر لديه الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة".

وأكد أن المشاركة ستعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية، ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وفيما يخص تسليم عشرات من العمال شهادات أمان قال "رئيس الجمعية ": إن مجلس إدارة الجمعية أقدم على تلك الخطوة ولم يحمل العامل المستفيد بالشهادة اية رسوم لها، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفى لعمال مصر ة.

وأشار "أبو زيد" إلى أن الجمعية تسعي للمساهمة في توفير غطاء تأميني لعدد من العمال أكبر خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى تعاقد الجمعية مع عدد 2 من المستشفيات الحكومية شاملة التخصصات لتوفير الرعاية الصحية للعمالة غير المنظمة ولأعضائها.

من جهته قال النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، "عندما وجه السيسي ضرورة التأمين على العمالة غير المنتظمة ذاك يعني أنه يحب بلده والبسطاء والفقراء" مشيرا إلى أن عدد العمالة غير المؤمن عليها يقدر بـ15 مليون عامل منهم عمال التراحيل والباعة الجائلون، وحراس المنازل والخدم.

ولفت وهب إلى عمل شهادات أمان لكل المصريين في جميع شركاتهم، مضيفا أن " المصريين سيجنون ثمار ما زرعه الرئيس السيسي، ولا نؤيد السييي فقط لكن سنشارك في الانتخابات من أن جل مصر" مؤكدا أن البيئة التشريعية في عهد السيسي لم تحدث من قبل.

من جهتها قالت النائبة مايسة عطوة رئيس سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال: سنشارك في الانتخابات وسنعطي أصواتنا للرئيس لأن ما تم إنجازه في 4 سنوات لم يكن يتحقق في أقل من 10 سنوات.

وشهدت الاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات طبقا لاختيار مجلس الإدارة، ومن بينهن 3 أمهات للشهداء من وزارة الداخلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى