#فيتو - #اخبار السياسة - بهاء أبو شقة: الوفد ليس للبيع ولن أسمح لرأس المال باختطافه

#فيتو - #اخبار السياسة - بهاء أبو شقة: الوفد ليس للبيع ولن أسمح لرأس المال باختطافه
#فيتو - #اخبار السياسة - بهاء أبو شقة: الوفد ليس للبيع ولن أسمح لرأس المال باختطافه

بهاء أبو شقة: الوفد ليس للبيع ولن أسمح لرأس المال باختطافه

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الاستثمار بشأن قانون سوق رأس المال

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد المرشح على منصب رئيس الحزب، إنه لا يفضل الحديث عن برنامج انتخابي عند خوض انتخابات رئاسة الحزب، موضحا أنهم ليسوا، أمام انتخابات برلمانية أو رئاسة الجمهورية، لكنهم أمام اختبار للمرشحين حول قدرتهم على التمسك بمبادئ حزب الوفد وثوابته.

وأضاف: برنامجي هو الحفاظ على "هوية حزب الوفد"، والثبات على المبدأ والتقاليد الوفدية التي تتعرض اليوم للخطر، من جراء محاولات لطمس الهوية الوفدية داخل الحزب الوحيد الذي ما زال محتفظًا بمبادئه وفكره الذي عهده المصريون منذ ثورة 1919 حتى اليوم.

وأكد أبو شقة، خلال لقائه أعضاء الهيئة الوفدية بمحافظة السويس، أنه سيسير، على نهج زعماء الوفد الثلاثة سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين، متمسكًا بتراثهم ومدافعًا عن الديمقراطية، التي لا يمكن لحزب الوطنية المصرية أن يتخلى عنها.

وأوضح، أن الوفد، هو حزب الوحدة الوطنية، المدافع عن كرامة وشرف وأمن المواطن المصري، مضيفا: سندافع عن الطبقات المهمشة متمسكين بتاريخنا في تحقيق العدالة الاجتماعية، كما أن القرار الوفدي لن يكون فرديًا، لكنه سيكون مؤسسيًا.

وأشار أبو شقة، إلى أنه لن يسمح ومعه جموع الوفديين، لرءوس الأموال العابرة للأحزاب، باختطاف الوفد الحزب العريق والكبير صاحب مائة سنة من الكفاح والنضال.

وتابع: حزب الوفد ليس للبيع، وسوف أضع يدي في يد الوفديين، وهي ممدودة للجميع لحماية الحزب من محاولات تغيير هويته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى