أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - «النواب» يصوت على قانوني «قومي المرأة والمنازعات الضريبية».. الأحد

#فيتو - #اخبار السياسة - «النواب» يصوت على قانوني «قومي المرأة والمنازعات الضريبية».. الأحد
#فيتو - #اخبار السياسة - «النواب» يصوت على قانوني «قومي المرأة والمنازعات الضريبية».. الأحد

«النواب» يصوت على قانوني «قومي المرأة والمنازعات الضريبية».. الأحد

يصوت أعضاء البرلمان، خلال الجلسة العامة، يوم الأحد المقبل، بشكل نهائي، على كل من: مشروع قانون تنظيم المجلس القومي للمرأة، ومشروع قانون بإصدار تعديل مسمى مصالح وزارة الداخلية.

كما يصوت أيضًا البرلمان على مشروع قانون بتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016، في شأن إنهاء المنازعات الضريبية، وتعديل بعض أحكامه.

ويناقش المجلس تقارير لجنة الشئون التشريعية والدستورية، بشأن طريقة إقرار الموافقة على مجلس محافظتي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار، والتنمية رقم 197، بشأن تخصيص أسهم إضافية لجمهورية مصر العربية في رأس المال المرخص للبنك، وأداة اكتتاب جمهورية مصر العربية في الأسهم المخصصة لها، والصادر بها قرار رئيس الجمهورية رقم 11 لسنة 2018.

كما يناقش أيضا طريقة إقرار الموافقة على قرار مجلس محافظي هيئة التنمية الدولية رقم 239، بشأن الزيادة الثامنة عشرة لموارد الهيئة، وعلى أداة ارتباط جمهورية مصر العربية بالمبلغ المحدد لها في هذه الزيادة، والصادر بها قرار رئيس الجمهورية رقم 12 لسنة 2018، وطريقة إقرار الموافقة على مجلس محافظي صندوق التنمية الأفريقي، التابع لمجموعة بنك التنمية الأفريقي رقم 1 لسنة 2017، بشأن التجديد العام الرابع عشر لموارد الصندوق، وعلى أداه اكتتاب جمهورية مصر العربية العربية في هذا التجديد، والصادر بها قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 13 لسنة 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - الأنبا رافائيل يلتقي طلبة الإكليريكية وإعداد الخدام بالنمسا
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الوفد أبرزهم ممدوح عباس وأسامة الشيخ