أخبار عاجلة
العثور على جثة ملقاة وسط الزراعات فى أسوان -
رئيس لجنة الأمن القومي بكازاخستان يصل الرياض -

#فيتو - #اخبار السياسة - مصطفى بكري: شيوخ الإمارات يسيرون ويجلسون مع شعبهم في الشوارع

#فيتو - #اخبار السياسة - مصطفى بكري: شيوخ الإمارات يسيرون ويجلسون مع شعبهم في الشوارع
#فيتو - #اخبار السياسة - مصطفى بكري: شيوخ الإمارات يسيرون ويجلسون مع شعبهم في الشوارع

مصطفى بكري: شيوخ الإمارات يسيرون ويجلسون مع شعبهم في الشوارع

9 صور ترصد حفاوة استقبال شيوخ الإمارات لـ«»

قال مصطفى بكري، عضو ، إن الرأي العام انشغل منذ الأمس، بفيديو جمع بين الرئيس عبد الفتاح ، والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الكويت، في أحد مطاعم مول تجاري مفتوح، وظهرت فيه إحدي المواطنات المصريات العاملات في الإمارات، وهي تصافحهما، وهذا ليس بجديد على بلد الأمان والاستقرار التي احتفت بزيارة رسميا.

وأضاف بكري في تغريدات مجمعة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن:" الشيوخ في دولة الإمارات الشقيقة يتجولون في الشوارع، ويجلسون وسط أبناء الشعب في المولات والمطاعم، وما حدث أول أمس شيء طبيعي في دولة الإمارات".

وذكر عضو أنه أثناء زيارته للامارات في ديسمبر ٢٠١٣ لتهنئة الأشقاء بعيد الاتحاد عبر وفد ترأسه المستشار أحمد الزند، وزير العدل السابق، التقوا الشيخ محمد بن زايد في كافيه بقصر الإمارات، وسط رواد الفندق والزائرين في جلسة مفتوحة استمرت لما يقارب الساعتين، وأضاف: "هكذا هي الإمارات، البساطة والتواضع، الأصالة والأمن والاستقرار، الإمارات بعثت برسالة من هناك تقول فيها، نحن ندعم مصر ونقدر جهود رئيسها المخلص".

كما أكد أنها نفس الرسالة التي بعثت بها دولة عمان الشقيقة، وكل دولة يزورها الرئيس، مقدمًا الشكر لرئيس دولة الإمارات، وشعبها وقيادتها، ولمواطني سلطنة عمان والسلطان قابوس بن سعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - برلماني: إثارة «تدويل الحج» يكشف نوايا قطر الخبيثة
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير الإسكان بسبب ارتفاع أسعار فواتير استهلاك المياه