#فيتو - #اخبار السياسة - ألمانيا.. المطالبة بالسجن مدى الحياة لأفغاني متهم بقتل زوجته

#فيتو - #اخبار السياسة - ألمانيا.. المطالبة بالسجن مدى الحياة لأفغاني متهم بقتل زوجته
#فيتو - #اخبار السياسة - ألمانيا.. المطالبة بالسجن مدى الحياة لأفغاني متهم بقتل زوجته

ألمانيا.. المطالبة بالسجن مدى الحياة لأفغاني متهم بقتل زوجته

وصف الادعاء العام في محكمة مدينة تراونشتاين الألمانية "قيام أفغاني بقتل زوجته" بسبب تحولها للمسيحية بمثابة إعدام علني. وناشد الدفاع المحكمة بالتخلي عن العقوبة المشددة، وطالب الادعاء بالحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

طالب الادعاء العام الألماني محكمة مدينة تراونشتاين الألمانية بولاية بافاريا معاقبة أفغاني، متهم بقتل زوجته المسلمة بعد تحولها للمسيحية، بالسجن المشدد مدى الحياة. وفي حال الإدانة، سيحصل المتهم على عقوبة السجن لمدة قد تزيد عن 20 عاما. وينحدر المتهم والضحية من أفغانستان.

وقال المدعي العام في محكمة المدينة اوليفر موسنر اليوم الإثنين، إن المتهم سدد طعنات غادرة، أودت بحياة زوجته (38 عاما) أمام أعين نجليهما البالغين من العمر 5 و11 عاما أبريل الماضي.

وذكر موسنر أن الجريمة التي وقعت أمام أحد المتاجر الكبيرة في مدينة برين كانت بمثابة إعدام علني، واصفا دوافع المتهم لتنفيذ الجريمة بالدنيئة، لأنه أراد قتلها بسبب انتمائها الديني. وكان المتهم اعترف أمام أحد الخبراء بارتكاب الجريمة قبل محاكمته، إلا أنه ذكر خلال بدء المحاكمة أنه لا يستطيع تذكر الجريمة.

وفي المقابل، طالب دفاع المتهم المحكمة بالتخلي عن العقوبة المشددة، مبررا ذلك بـ "الوضع الحياتي غير العادي على الإطلاق" للمتهم، مشيرا إلى أن المتهم اللاجئ، الذي رفضت السلطات الألمانية طلب لجوئه، صادف في موطنه "العنف والدماء والقتل منذ الصغر".

وكانت محاكمة الأفغاني قد انطلقت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، كما أنه من المنتظر أن تصدر المحكمة حكمها يوم الجمعة المقبل.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل

اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى