أخبار عاجلة
«مدني تبوك» ينقذ مواطناً علق في جبال الديسة -

#فيتو - #اخبار السياسة - الحركة الوطنية بالإسماعيلية تجمد عضوية أمينة التعليم العالي

#فيتو - #اخبار السياسة - الحركة الوطنية بالإسماعيلية تجمد عضوية أمينة التعليم العالي
#فيتو - #اخبار السياسة - الحركة الوطنية بالإسماعيلية تجمد عضوية أمينة التعليم العالي

الحركة الوطنية بالإسماعيلية تجمد عضوية أمينة التعليم العالي

الحركة الوطنية يكشف حقيقة تراجع شفيق عن الترشح للرئاسة للمرة الثانية

أصدرت أمانة حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسماعيلية اليوم الخميس، بيانا إعلاميا، أعلنت فيه تجميد عضوية أمينة لجنة التعليم العالي والبحث العلمي بالحزب.

وقالت أمانة الحزب في بيانها: بعد العرض على الأمين العام بالمحافظة المستشار محمد طه عبد القادر، ونظرا لما تقوم به الدكتورة منى أبو بكر أبو هاشم زيتون، والتي تم تكليفها في السابق أمين لجنة التعليم العالي والبحث العلمي من ممارسات تتنافى مع مبادئ وأهداف الحزب، وذلك بمهاجمة الدولة المصرية ومؤسساتها، ونشر عدد من المنشورات التحريضية ضد الدولة ومؤسساتها والقوات المسلحة المصرية، ومهاجمة أمانة المحافظة فيما تتخذة من قرارات أقرها الأمناء بكل شفافية حسب توجيهات الهيئة العليا.

وأضاف البيان: تقرر تجميد عضويتها في أمانة المحافظة، ورفع قرار بفصلها للهيئة العليا والأمين العام للحزب للتصديق عليه، وتعلن أمانة المحافظة أنه من تاريخه لم تعد لها أي صلة أو منصب حزبي داخل الأمانة، وعدم مسئولية الأمانة عن أي ممارسات لها، وأنها هي الوحيدة المسئولة عن تلك التصرفات والأفعال التي تتنافى مع مبادئ وأهداف حزب الحركة الوطنية المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - القصبي: لا نية لتعديل قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - صحفي أمريكي يؤكد سعي «إدارة ترامب» لوضع الإخوان على لائحة الإرهاب