#فيتو - #اخبار السياسة - لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة

#فيتو - #اخبار السياسة - لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة
#فيتو - #اخبار السياسة - لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة

لماذا لم يعلن التيار الديمقراطي دعمه لخالد علي في انتخابات الرئاسة

مقر تجميع توكيلات خالد علي يغلق أبوابه أمام المؤيدين (صور)

أيام مضت على إعلان المرشح الرئاسي خالد علي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، من على منصة حزب الدستور أحد أحزاب التيار الديمقراطي النشطة.

ويعد خالد علي مؤسس حزب العيش والحرية الأقرب إلى فكر التيار الديمقراطي وتوجهه، ويحضر مؤتمراته وفعالياته، لكن منذ أن أعلن رشحه للرئاسة منذ أكثر من شهرين لم يعلن التيار موقفه حيال ذلك بشأن دعمه من عدمه، رغم إعلانه الترشح من على منصة التيار.

أوراق الترشح
ويقول المهندس محمد سامى رئيس حزب تيار الكرامة، أحد أحزاب التيار الديمقراطى: إن خالد علي لم تكتمل له حتى الآن شروط الترشح للرئاسة، حتى يكون مرشحا دستوريا وقانونيا لهذا الموقع، فهو لم يستكمل التوكيلات الخاصة بالترشح للرئاسة.

وأضاف سامى لـ"فيتو"، أن حوارات خالد علي أيضا مع القوى السياسية لم تتم فحينما ترشح حمدين صباحى للانتخابات الرئاسية الماضية، مثلا كانت هناك زيارات للأحزاب السياسية دون تمييز، وكل مرة كنا نجتمع مع المسئولين في الأحزاب وخالد علي لم يفعل ذلك، لافتا أن التيار الديمقراطي لم يعلن دعمه لخالد علي أو لغيره حتى الآن.

اجتماع الهيئة العليا
وأضاف الدكتور محمد بسيونى القيادى بالتيار الديمقراطى، لـ"فيتو"، أن الهيئة العليا لم تجتمع حتى تتخذ القرار سواء بشأن دعم خالد علي أو مقاطعة الانتخابات أو الدفع بمرشح آخر لافتا إلى أن جميع الاتجاهات مطروحة في التيار حاليا.

وتابع: أن جميع الخيارات مطروحة في التيار، والاجتماع سيكون قريبا حتى يواكب الأحداث الحالية وسيناقش الوضع الانتخابي أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى