#فيتو - #اخبار السياسة - علاء والي: تنمية سيناء تحتاج إلى تكاتف كل الجهود

#فيتو - #اخبار السياسة - علاء والي: تنمية سيناء تحتاج إلى تكاتف كل الجهود
#فيتو - #اخبار السياسة - علاء والي: تنمية سيناء تحتاج إلى تكاتف كل الجهود

غادة والي: تخصيص عائد معرض ديارنا لصالح تنمية قرى شمال سيناء

أكد المهندس علاء والي، عضو لجنة الإسكان في مجلس النواب، أن تنفيذ خطة التنمية في سيناء تتطلب المشاركة والتكاتف من الجميع والاصطفاف خلف الحكومة والقيادة السياسية، نظرًا لحجم التكلفة والجهد المطلوب لإقامة وإنشاء العديد من المشروعات القومية.

وأشار النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن خطة التنمية تستهدف استكمال ما نفذته القوات المسلحة من مشروعات قومية تمثلت في إنشاء الطرق، والمدارس، والمناطق الصناعية الجديدة، ومحطات تحلية المياه وتشييد التجمعات السكنية المتطورة.

وقال النائب: "التنمية والإعمار لا يقلان أهمية عن الحرب على الإرهاب"، مشيرا إلى أن التنمية الحقيقية على أرض سيناء سوف تخلق حياة جديدة فعلية وسوق تبادلية مشتركة لقربها وتداخلها مع إقليم قناة السويس والذي يجعلها ركيزة أساسية للتجارة الدولية إلى جانب افتتاح فروع ومقار لجميع الوزارات والجامعات والمصالح الحكومية المختلفة.

وأشار إلى أن "تصدينا للإرهاب ومحاربته وبتره في سيناء لن يمنعنا من تحقيق وتنفيذ التنمية والإعمار فيها، فمواجهة الإرهاب والتطرف لا بد أن يكون بالإعمار والتنمية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى