#فيتو - #اخبار السياسة - الكنيسة تنظم مؤتمرا لمواجهة «الإلحاد» ديسمبر المقبل

#فيتو - #اخبار السياسة - الكنيسة تنظم مؤتمرا لمواجهة «الإلحاد» ديسمبر المقبل
#فيتو - #اخبار السياسة - الكنيسة تنظم مؤتمرا لمواجهة «الإلحاد» ديسمبر المقبل

بالفيديو.. وزير الأوقاف: الإلحاد والشذوذ أخطار توازي داعش

تنظم إيباراشية شرق السكة الحديد، يومي الحادي عشر، والثاني عشر من ديسمبر المقبل، بالقاعة الكبرى بكنيسة العذراء مهمشة، حول «وحدة الوجود.. تأليه الكون وتأليه الطاقة»، والذي أكد كهنة الإيباراشية أن هذا الفكر يقود الشباب إلى الإلحاد.

وتحدث القس «بافلي» كاهن كنيسة العذراء عياد بك في شبرا، في اجتماع كهنة الإيباراشية اليوم، عن الفكر الوافد حول وحدة الوجود تأليه الكون وتأليه الطاقة.

وقال إن هذه الثقافة تجعل الإنسان هو الإله والخالق وتنادي بإعادة تجسد الروح والأعمال الخارقة بالقدرات الذاتية بعيدا عن الله «أعمال السحر الأسود»، وتدعي أن صفات الألوهة تنطبق أيضا على الإنسان، وتستعين هذه الثقافة بجلسات التخيل والتنويم المغناطيسي، وقراءة الطالع والكف وضرب الرمل.

وأكد أن مؤيد هذا الفكر يخلط ما بين النظريات الفزيائية والخيال والأحلام الشخصية عند الفرد وإمكانية تحقيقها بعيدا عن الله الخالق الذي نعرفه بل بحسب مفهومهم بالقدرات الذاتية الخارقة.

وأشار إلى أن المؤيدين لهذا الفكر نشروا عدة كتب بالإنجليزية وترجمت للعربية أخطرها كتاب «السر»، والذي قد ترجم لفيلم، بجانب كتاب «قوة عقلك الباطن- كتاب قوة التفكير الإيجابي-كتاب القوة الخفية للعقل الباطن-كتاب الثراء».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى