أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار السياسة - عاشور يتواصل مع النائب العام لحل مشكلات محامي غرب

#فيتو - #اخبار السياسة - عاشور يتواصل مع النائب العام لحل مشكلات محامي غرب
#فيتو - #اخبار السياسة - عاشور يتواصل مع النائب العام لحل مشكلات محامي غرب طنطا
عرضت نقابة غرب مذكرة شكوى من جموع محامي الفرعية على النقيب ورئيس اتحاد المحامين العرب، لاتخاذ ما يلزم قانونا، بشأن تضررهم من قرارات المحامي العام لنيابات غرب الكلية، ورؤساء النيابة، خلال ممارسة عملهم اليومي بالمحاكم.

وأوضح إسلام فاروق، أمين صندوق الفرعية، أن النقيب العام وعد بمقابلة النائب العام لاتخاذ ما يلزم من حسن سير العمل بمحكمة ، لتذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الملائم لأداء العمل بشكل أفضل.

وقال «فاروق» إنه أعد تلك المذكرة لسرد كافة الشكاوى والأضرار التي لحقت بالمحامين، لعرضها على ، لاتخاذ ما يلزم حيال ذلك الأمر قانونيا، قبل تفاقم تلك الأزمة، وعودة الأوضاع لمجراها الطبيعي.

وأشار أمين الصندوق، إلى بعض الأسباب التي أدت لاتخاذ تلك الخطوة، وكان لم يسمح المحامي العام أو رؤساء النيابة بدخول المحامين لهم شخصيا لعرض الطلبات، وتوجيه تعاملهم مع الموظفين والحراس، بجانب الانتظار أمام المكاتب فترات طويلة بلا جدوى، وتأخير دوسيه عرض الطلبات، مما أدى إلى تكدس المحامين بالطرق المجاورة وتجاوزات حرس النيابة، بالإضافة إلى عدم توفير مكان لائق للمحامين المنتظرين لطلبات العرض، مؤكدا على متابعة الأمر لحين انتهائه بسلام دون مخالفات لحماية كرامة المحامين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار السياسة - بالفيديو.. مشادات في البرلمان بسبب إنجازات الرئيس
التالى #فيتو - #اخبار السياسة - برلماني: تحديد اختصاصات نائب الوزير خطوة مهمة منعا للتضارب