#فيتو - #اخبار السياسة - بالفيديو.. مشادات في البرلمان بسبب إنجازات الرئيس

#فيتو - #اخبار السياسة - بالفيديو.. مشادات في البرلمان بسبب إنجازات الرئيس
#فيتو - #اخبار السياسة - بالفيديو.. مشادات في البرلمان بسبب إنجازات الرئيس

مؤتمر عمالي لوضع خطة لشرح إنجازات الرئيس السيسي غدا

شهدت جلسة الحوار المجتمعي التي تنظمها لجنة القوى العاملة بالبرلمان حول قانون المنظمات النقابية، اليوم الجمعة، مشادات وتراشقات بالألفاظ بين بعض ممثلي النقابات المستقلة.

وقال محمد سامى، ممثل نقابة المهن الزراعية المستقلة، إن وجود العديد من المهندسين والأطباء في نقابات مستقلة أمر مثير للتعجب، مؤكدًا أن النقابات المهنية أولى بهم، في الوقت الذي وجه حديثه تجاه الدكتور خالد أبو بكر، رئيس نقابة القضاة والمحكمين العرفيين، بشأن حديثه عن الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساندته له، قائلا: "محدش يزايد على الرئيس.. إنجازاته تتحدث، فلا أحد يزايد عليه".

وتدخل خالد أبو بكر، مؤكدًا لمحمد سامي أنه لا أحد يزايد عليه، وأنه معروف ببرنامجه وجهوده للدفاع عن العمال، مضيفًا: «من يزايد علينا هو اللى فاسد» ليرد عليه محمد سامى بقوله: «أنت اللى فاسد وإلتزم حدود الأدب».

من جانبه، تدخل محمد وهب الله، وكيل اللجنة، وأكد أن الحضور هنا من أجل إنجاز قانون للعمال والدفاع عنهم، ولا يجوز الدخول في تراشقات جانبية وخلافات شخصية، مضيفًا: «جميعنا في اللجنة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وندعمه».

وقال النائب جبالى المراغى، رئيس اللجنة: «كلنا هنا واحد ومع الرئيس ووطنيون من أجل المصلحة العليا، ونحافظ على الدولة المصرية».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى