أخبار عاجلة
اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» -

اخبار مصر سياسة برلمانى يتوقع انخفاض لـ13 جنيها

اخبار مصر سياسة برلمانى يتوقع انخفاض لـ13 جنيها
اخبار مصر سياسة برلمانى يتوقع انخفاض الدولار لـ13 جنيها

الجمعة 17/فبراير/2017 - 07:53 م

قال عزت المحلاوى، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن هناك تحركا قويا من لإفاقة الاقتصاد المصرى، بعد غيبوبة دخلها منذ 5 سنوات، متوقعا أن يشهد المزيد من الانخفاضات أمام الجنيه المصرى، ليتراوح سعره بين 13 و14 جنيها.

وتوقع عضو اللجنة الاقتصادية فى بيان له أن ينخفض أمام الجنيه أكثر وأكثر خلال الفترة القادمة بعد بدء تعافى قطاع السياحة مع اقتراب موسم الصيف، والتوسع فى المشروعات القومية وخاصة الصناعية.

وأضاف عضو ، أن هناك تحركات كبيرة من ومجلس النواب بالتوازى من أجل وضع الضوابط التشريعية وتنفيذها وجذب المستثمرين وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المختلفة لتحفيز المستثمرين المحليين والعرب والأجانب على الدخول فى السوق المصرى العامر بالفرص المربحة لأى مستثمر.

وطالب المحلاوى العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة بالمساعدة فى تحريك الاقتصاد عبر تسهيل استخراج التراخيص ومساعدة المستثمرين سواء الصغار او الكبار على تقنين أوضاعهم وعدم عرقلتهم حتى يضخوا استثمارات فى مصر فيتم تشغيل أبنائكم وأخواتكم ويزيد الإنتاج المحلى ويخرج الاقتصاد نهائيًا من كل المشاكل.

وكان وزير المالية الدكتور عمرو الجارحى، قد أعلن تثبيت الجمركى عند 16 جنيها، حتى آخر شهر فبراير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار السياسة - مطالب برلمانية بفرض ضرائب على الإنترنت لترشيد استخدامه