مصر أحلى: مخططات قطر لن تنال من وحدة مصر وجيشها

مصر أحلى: مخططات قطر لن تنال من وحدة مصر وجيشها
مصر أحلى: مخططات قطر لن تنال من وحدة مصر وجيشها
أكد المهندس هاني فوزي، المنسق العام لحركة مصر أحلى، أن الفيلم المشبوه لقناة الجزيرة القطرية ضد الجيش المصري، وكذلك الأعمال الإرهابية المستمرة ضد قواتنا المسلحة في سيناء، تؤكد أن الحرب القذرة ضد مصر لن تتوقف في ظل وجود قوى أجنبية استعمارية داعمة لهؤلاء العملاء وتعمل على المستوى العسكري، وأيضا الإعلامي بهدف شن حرب نفسية ومعنوية مبتغاها زعزعة ثقة المواطن في قواته المسلحة.

وأضاف فوزي في بيان صادر عنه اليوم السبت، إلى أن هؤلاء المتآمرون لم يدرسوا طبيعة الشخصية المصرية، ولن يفهموا أبدا قدرة المواطن المصري الفرعون في تحمل الشدائد والوقوف بجانب وطنه، خاصة وقت الحروب والأزمات، وأن مثل هذه الأفعال الشيطانية تدفع المصريين إلى مزيد من التوحد والوقوف على قلب رجل واحد إدراكا منهم أن الوطن يتعرض لمؤامرات خارجية ومساعي شيطانية لا تريد لهم سوى الخراب.

وأوضح فوزى، أن خبث النوايا القطرية ليس بخافيا عنا فهم وحلفائهم سواء من الأتراك أو الإخوان أو الأمريكان يدركون جميعًا أن الجيش هو الارتكاز الحقيقي الساند للدولة المصرية وأنه الوحيد الذي يقف حائلًا ضد تنفيذ مآربهم ومخططاتهم ضد مصر، وأن بقاء الجيش المصري كجيش قوي هو ما يمنع وصولهم إلى غاياتهم لذا نجد مساعيهم تصب في هذا الاتجاه.

وتابع فوزى بأن مصر بشعبها وجيشها وأجهزتها وقياداتها ستبقي روح واحدة في جسد واحد ولن تنفصم مهما دبر وحاك إبليس وإخوانه الشياطين في قطر وتركيا، وستبقي القوات المسلحة مصدر فخر وعزة وقوة ليس لمصر فقط بل لكل العرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى