اخبار الرياضة الأحد بريميرليج.. وست برومتش 1-1 ليفربول.. صلاح يتعادل ببراعة (فيديو)

بريميرليج.. وست برومتش 1-1 ليفربول.. صلاح يتعادل ببراعة (فيديو)

الأحد 16 مايو 2021 06:45 مساءً كتب: عمر قورة

الأحد 16 مايو 2021 04:35 م

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة وست برومتش ألبيون وليفربول على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن منافسات الأسبوع الـ36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول رفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في ظل غياب المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا بداعي الإصابة.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يقبع وست برومتش الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في المركز قبل الأخير بـ26 نقطة.

ملخص المباراة:

سيطر ليفربول على الكرة خلال أول عشر دقائق من المباراة لكن لم يشكل لاعبوه أي خطورة على مرمى وست برومتش.

فاجئ أصحاب الأرض الضيوف بهدف بعد مرور 15 دقيقة، حيث افتتح الويلزي هال روبسون كانو التسجيل لوست برومتش بعدما تلقى تمريرة متقنة أرسلها ماتيوس بيريرا خلف دفاعات ليفربول، ليحول الكرة أرضية بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى لمرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

وكان ليفربول قريبا من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ25 بعد عمل جماعي رائع بين اللاعبين، حيث مرر تياجو الكرة إلى ساديو ماني داخل المنطقة ليسددها النجم السنغالي مباشرةً تجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

واصل ليفربول ضغطه على مرمى وست برومتش وسدد الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد الكرة بقدمه اليسرى من خارج المنطقة لكنها ذهبت بعيدة في الدقيقة الـ32 من اللقاء.

وفي الدقيقة الـ33، تمكن صلاح من معادلة النتيجة لليفربول، حيث حصل على الكرة من ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بطريقة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى وست برومتش.

وكاد ليفربول أن يقلب الطاولة سريعا على وست برومتش في الدقيقة الـ35 لولا ارتطام تسديدة البرازيلي روبيرتو فيرمينو في منطقة الجزاء بالقائم الأيمن. 

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، ناثانيل فيليبس، ريس ويليامز، أندرو روبرتسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، كورتيس جونز، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى