اخبار الرياضة الأحد "أسبوع من طراز خاص".. انفجار تهديفي مصري في ملاعب العالم (فيديو)

"أسبوع من طراز خاص".. انفجار تهديفي مصري في ملاعب العالم (فيديو)

الأحد 14 فبراير 2021 08:11 مساءً كتب: أحمد فاروق

الأحد 14 فبراير 2021 08:07 م

للأسبوع الثاني على التوالي، تواصل "الانفجار" التهديفي المصري في ملاعب العالم، حيث تألق الثنائي مصطفى محمد مهاجم فريق جلطة سراي التركي وعمر مرموش مهاجم فريق سان باولي الألماني، وسجل كل منهما هدفًا اليوم الأحد.

وقاد مصطفى محمد فريقه للفوز على قاسم باشا بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفًا قاتلًا من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والثمانين، ليقوده لصدارة الدوري التركي الممتاز، بفارق المواجهات المباشرة أمام فنربخشة.

لمشاهدة هدف مصطفى محمد في شباك قاسم باشا.. اضغط هنا

ومن ركلة جزاء أيضًا سجل المصري الشاب عمر مرموش هدفًا قاد سان باولي للفوز على نورنبرج بهدفين مقابل هدف، في دوري الدرجة الثانية الألماني، لتتواصل صحوة الفريق الألماني، الذي ارتقى للمركز الثالث عشر، بعدما كان قابعًا في المراكز المؤدية للهبوط للدرجة الثالثة قبل أسابيع.

لمشاهدة هدف مرموش في شباك نورنبرج.. اضغط هنا

تألق مصطفى محمد تواصل منذ الأسبوع الماضي، حيث سجل هدفًا رائعًا قاد به جلطة سراي للفوز على فنربخشة في الديربي التركي الشهير، قبل أن يسجل هدفًا في شباك ألانياسبور في كأس تركيا.

لمشاهدة هدف مصطفى محمد في شباك ألانيا سبور.. اضغط هنا

ورغم الهزيمة القاسية التي تلقاها ليفربول أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف قبل أيام، سجل نجم ليفربول هدف فريقه الوحيد، ليواصل تربعه على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفًا.

لمشاهدة هدف في شباك مانشستر سيتي.. اضغط هنا

تواصلت نتائج ليفربول السلبية في بريميرليج، لكن تواصل معها تألق صلاح على الصعيد الفردي، حيث سجل هدفًا مميزًا في شباك ليستر سيتي أمس السبت، خلال المواجهة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لمشاهدة هدف في شباك ليستر سيتي.. اضغط هنا

أحمد حسن "كوكا" مهاجم فريق أوليمبياكوس اليوناني واصل تألقه، وسجل ثنائية قبل أيام في شباك أريس سالونيكي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس اليونان.

لمشاهدة ثنائية كوكا في شباك أريس.. اضغط هنا

وفي الأراضي اليونانية أيضًا سجل عمرو وردة صانع لعب فريق باوك هدفًا الأسبوع الماضي، في المواجهة التي تعادل خلالها فريقه بهدفين لمثلهما مع أبولون سميرنيس، بالدوري اليوناني الممتاز.

لمشاهدة هدف عمرو وردة في شباك أبولون.. اضغط هنا

بصمة المدافعين لم تغب عن أسبوع "الانفجار" التهديفي المصري، حيث سجل أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي هدفًا متأخرًا، أشعل مواجهة الديربي التي تعادل خلالها فريقه مع الأهلي، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.

لمشاهدة هدف حجازي في ديربي جدة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الرياضة الخميس حارس اتحاد جدة: حجازي لاعب كبير.. والتكتيك الدفاعي تغير بوصوله