اخبار الرياضة الاثنين بنفيكا يسحق سبورتنج براجا.. وكوكا يهدر هدفاً

اخبار الرياضة الاثنين بنفيكا يسحق سبورتنج براجا.. وكوكا يهدر هدفاً
اخبار الرياضة الاثنين بنفيكا يسحق سبورتنج براجا.. وكوكا يهدر هدفاً

الاثنين 19 سبتمبر 2016 11:20 مساءً سحق فريق بنفيكا منافسه سبورتنج براجا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الخامسة في بطولة الدوري البرتغالي في لقاء شارك خلاله النجم المصري أحمد حسن "كوكا".

كوكا لعب المباراة أساسياً وكان قريباً من تسجيل هدف لفريقه من انفراد كامل في الشوط الأول ولكنه سدد الكرة بيسراه لتمر بجوار قائم فريق بنفيكا بقليل وتضيع فرصته في هز الشباك.

الفوز رفع رصيد بنفيكا إلى 13 نقطة ليقفز للمركز الأول بفارق نقطة عن سبورتنج لشبونة الذي تراجع للمركز الثاني، بينما ظل براجا برصيد 10 نقاط في المركز الرابع.

افتتح فريق بنفيكا الأهداف في الدقيقة  27 عن طريق لاعبه كونستانتينوس ميتروجلو بعد سيطرة على المباراة عقب محاولات طفيفة جداً من فريق سبورتنج براجا أحدها كان عن طريق المصري كوكا.

اللاعب الأسباني بيتزي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريق بنفيكا في الدقيقة 74 ليقتل المباراة قبل نهايتها بربع ساعة ويهدي فريقه 3 نقاط جعلته يرتقي للصدارة.

وفي الدقيقة 78 استغل بنفيكا انهيار منافسه وسجل هدفه الثالث بتوقيع لاعبه كونستانتينوس ميتروجلو وفي الوقت بدل الضائع قلص براجا الفارق بهدف لاعبه لازار لينتهي اللقاء بفارق هدفين.

لمشاهدة انفراد كوكا المُهدر اضغط هنا

لمشاهدة هدف بنفيكا الأول اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى