اخبار الرياضة الثلاثاء صلاح أساسياً.. روما 0-1 بورتو.. طرد لاعبان من روما

اخبار الرياضة الثلاثاء صلاح أساسياً.. روما 0-1 بورتو.. طرد لاعبان من روما
اخبار الرياضة الثلاثاء صلاح أساسياً.. روما 0-1 بورتو.. طرد لاعبان من روما

الثلاثاء 23 أغسطس 2016 10:00 مساءً زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة فريق إيه إس روما الإيطالي ومنافسه البرتغالي فريق بورتو في مباراة الإياب في الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في لقاء شهد تألق اللاعب المصري الذي كان قريباً من هز شباك كاسياس في 3 محاولات، لكن الفرصة تجددت امام صلاح بعد أن دفع به سباليتي أساسياً في الهجوم إلى جوار دجيكو وبيروتي.

الشوط الأول

بدأت المباراة بهجوم من روما بتسديدة قوية في الدقيقة 2 من ناينجولان ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية أسفرت عن ركنية ثانية لعبتا عرضية وأبعدها الدفاع مجدداً لتصل إلى لاعبي روما الذي سيطر مبكراً على وسط الملعب.

فيليبي نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان لمصلحة بورتو بعد ركلة حرة تم تنفيذها عرضية ليقابلها لاعب الفريق البرتغالي الضيف برأسية قوية عانقت شباك الفريق الإيطالي ليتأزم الموقف في العاصمة الإيطالية.

ناينجولان كان قريباً من هدف التعادل في الدقيقة 15 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها اللاعب البلجيكي برأسية فوق عارضة الحارس إيكار كاسياس بقليل ليستمر تأخر فريق العاصمة الإيطالية وسط جماهيره.

صلاح مرر إلى ناينجولان في الدقيقة 30 ليلعب البلجيكي تمريرة رائعة إلى دجيكو في منطقة الجزاء ليسدد اللاعب البوسني كرة بيسراه ضعيفة باتجاه الحارس كاسياس الذي أمسك الكرة بسهولة.

النجم المصري صلاح كان قريباً من هدف التعادل في الدقيقة 37 بعد تمريرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه لكن الحارس كاسياس تصدى مجدداً لتسديدة اللاعب المصري بقدمه.

الدقيقة 45+5 كادت أن تسفر عن هدف ثاني لفريق بورتو بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى اللاعب هيريرا الذي سدد قذيفة أرضية على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى روما بقليل.

الشوط الثاني

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى