موجز نيوز

اقتصاد - رئيس مصر للطيران يلتقى أمين العام الاتحاد العربى للنقل الجوى الأكو اقتصاد

[real_title] استقبل أحمد عادل, رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عبد الوهاب تفاحة الأمين العام للإتحاد العربي للنقل الجوي (الأكو) بمقر الشركة القابضة لمصر للطيران بالقاهرة.

تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات الهامة التي تمس صناعة النقل الجوي في مقدمتها التحديات التي تواجه الشركات الأعضاء بالإتحاد و نظام الإيكاو لخفض الإنبعاثات وإتخاذ موقف عربي موحد يعبر عن مصالح شركات الطيران الأعضاء بالأكو.
وناقش اللقاء تأثر حركة الطيران والسفر إلى المنطقة العربية بصفة خاصة في ظل الظروف والتطورات المتلاحقة وتأثيرها على آداء الشركات الطيران العاملة بالمنطقة.

وقام عبد الوهاب تفاحة بتقديم التهنئة للطيار أحمد عادل بمناسبة توليه رئاسة الشركة القابضة لمصر للطيران وكذلك انتخابه في عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي، متمنياً لسيادته التوفيق في إدارة الشركة الوطنية.

وفي نهاية اللقاء بحث الطرفان استعدادات مصر للطيران لاستضافة اجتماع الجمعية العامة رقم (٥١) المقرر انعقاده بالقاهرة في فترة من ٥-٧ نوفمبر ٢٠١٨.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري