اقتصاد - «بروبرتي فايندر» تحصل على استثمار بقيمة 120 مليون دولار اقتصاد

اقتصاد - «بروبرتي فايندر» تحصل على استثمار بقيمة 120 مليون دولار اقتصاد
اقتصاد - «بروبرتي فايندر» تحصل على استثمار بقيمة 120 مليون دولار اقتصاد

[real_title] حصلت شركة "بروبرتي فايندر" المتخصصة في العقارات، على تمويل بقيمة 120 مليون دولار، من واحدة من أكبر شركات الاستثمار الأميركية "جنرال أتلانتك"، مقابل حصة أقلية في الشركة.

وقال مايكل لاهياني، الرئيس التنفيذي لشركة "بروبرتي فايندر" التمويل الاستثماري الجديد، سيعطي فرصة أكبر لتطوير الأعمال والمنتجات، وتقديم خدمات أفضل لعملاء بروبرتي فايندر في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف: "التمويل الذي حصلنا عليه سيكون مخصص لتطوير منتجاتنا وحلولنا التقنية وعمليات البحث والتطوير التى نقوم بها، مما يعنى تقديم خدمات أفضل وإتاحة بيانات أكثر وأفضل للجمهور، لمساعدة عملائنا على قرار الشراء والبيع الذكي المرتبط باستثمارتهم العقارية".

وأشار إلى أنه سيتم استخدام العائدات لتوسيع العلامة التجارية في أسواق السعودية، ومصر، وتركيا، والإمارات، وقطر، والبحرين، ولبنان، والمغرب، مؤكدًا أن الشركة ستضيف حوالي 200 موظف إلى قوتها العاملة، بزيادة 44% في حجم موظفيها الحالي.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة "بروبرتي فايندر"، أثناء لقاء قام به لصالح قناة "بلومبرج" الاقتصادية الشهيرة بالاقتصاد المصري، مؤكدًا أن السوق المصري يعد واحدا من أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أن الشركة تخطط لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري الواعد خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى