اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد

اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد
اقتصاد - «الشروق» تنشر النتيجة النهائية لانتخابات غرفة شركات السياحة اقتصاد

[real_title] انتهت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر من انتخابات مجلس إدارة الغرفة، بعد غياب للمجالس المنتخب تجاوز 27 شهرًا من عمل لجان تسير الأعمال.

وشهدت الانتخابات في غرفة الشركات حالة من المنافسة بين قائمة المستقبل التي أعلنت عن خوضها الانتخابات معا في مواجهة المرشحين المستقلين، واستمر فرز الأصوات حتي الساعات الأولى بعد منتصف الليل، وتواجد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية والمرشحين في مقر الفرز حتى تم إعلان الأصوات التي حصل عليها المرشحين.

وتنشر الشروق النتيجة النهائية، حيث جاءت النتيجة كالتالي:
فوز حسام الشاعر بـ475 صوتًا، وأحمد إبراهيم بـ445 صوتًا، وعلاء الغمري بـ384 صوتًا في فئة الشركات ذات حجم أعمال فوق الـ20 مليون جنيه.

وفاز بفئة الشركات تحت الـ20 مليون جنيه كل من باسل السيسي بـ451 صوتًا، ويسري السعودي بـ461 صوتًا، وعلي المانسترلي بـ324 صوتًا، كما فاز نادر عياد بـ463 صوتًا كممثل عن شركات السياحة فئة "ج"، فيما فاز فرج شرابي عن شركات الخدمات السياحية فئة "ب" بالتزكية.

وتعلن النتيجة بشكل رسمي في خلال ساعات من مقر اللجنة العامة بالعباسية وفقا لقرار اللجنة المشرفة علي الانتخابات، ثم تصدر الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، قرارًا بتعيين 4 من أعضاء الجمعية العمومية في مجلس إدارة الغرفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى