اقتصاد - «السياحة» تعلن انتهاء عقد شركة «JWT» لترويج السياحة في مصر اقتصاد

اقتصاد - «السياحة» تعلن انتهاء عقد شركة «JWT» لترويج السياحة في مصر اقتصاد
اقتصاد - «السياحة» تعلن انتهاء عقد شركة «JWT» لترويج السياحة في مصر اقتصاد

[real_title] استقبلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم، السيد هاني شكري، الرئيس التنفيذي لشركة «JWT» المسئولة عن حملة الترويج الدولية لمصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة، والتي انتهت مدة التعاقد معها اليوم.

وقدمت الدكتورة رانيا المشاط، الشكر للسيد هاني شكري ولشركة «JWT»، على الجهود التي قامت بها الشركة للترويج للسياحة المصرية عالميًا، خلال السنوات الثلاثة الماضية، مشيرة إلى التعاون البناء مع الشركة منذ تولى الوزيرة حقيبة الوزارة في يناير الماضي، خاصة خلال مشاركة مصر في بورصة برلين «ITB» في مارس الماضي، والتي كانت مختلفة هذا العام عن الأعوام السابقة، بالإضافة إلى الحملة الناجحة التي أطلقتها الوزارة خلال أكبر حدث رياضي عالمي وهو بطولة كأس العالم فيفا 2018، وكانت مصر راعيًا إقليميًا إفريقيًا رسميًا للبطولة تحت شعار حملة «مصر – اكتشف واستثمر»، وتضمنت الترويج لمصر داخل الملاعب خلال الـ64 مباراة من مباريات البطولة، كما شملت العديد من الأحداث التفاعلية في روسيا ودوّل اخرى في أوروبا.

من ناحيته قال السيد هاني شكري، إن شركة «JWT» فخورة بما قامت به خلال السنوات الثلاثة السابقة للترويج للسياحة المصرية حول العالم، معربًا عن سعادته بالتحسن الملحوظ في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، ومشيرًا إلى الأسواق السياحية الجديدة التي ساهمت الحملات في فتحها في (الهند، والصينن وأوكرانيا) والتي بدأت أعداد السياحة الوافدة منها في النمو.

وأشار إلى أن التعاون بين شركة «JWT»، ووزارة السياحة، يرجع إلى أواخر التسعينات، حينما ساهمت الشركة في حملة "البيت بيتك" لجذب السياحة العربية، كما أهدت الشركة للوزارة عام 2005 بعض المواد الفنية الدعائية.

وأضاف، أن «JWT» تولت الحملة الترويحية للوزارة في الفترة من عام 2009 وحتى 2011، بعد أن فازت الشركة بالمناقصة وقتها، لافتًا إلى أن عام 2010 شهد طفرة في أعداد السياحة الوافدة، ثم في عام 2015 تم توقيع العقد بين الشركة والوزارة لمدة ٣ سنوات انتهت اليوم.

وشكر الرئيس التنفيذي لـ«JWT» الدكتورة رانيا المشاط، ولوزراء السياحة السابقين على حسن التعاون، قائلاً: «الشركة لن تتأخر في تقديم المساعدة والدعم لوزارة السياحة في أي وقت تحتاج إليه»، مؤكدًا على تقديره الكامل للوزيرة ولكافة العاملين بالوزارة، على المجهودات المبذولة من أجل الترويج لمصر وتحسين الصورة الذهنية لها بالخارج، ومتمنيًا التوفيق والنجاح للوزارة في حملاتها الترويجية القادمة لجذب مزيد من السياحة إلى بلدنا الحبيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى