اقتصاد - «السياحة» تغازل السوق الروسي وتضع خطة جديدة لاستقطاب الأسواق الأوروبية والآسيوية اقتصاد

اقتصاد - «السياحة» تغازل السوق الروسي وتضع خطة جديدة لاستقطاب الأسواق الأوروبية والآسيوية اقتصاد
اقتصاد - «السياحة» تغازل السوق الروسي وتضع خطة جديدة لاستقطاب الأسواق الأوروبية والآسيوية اقتصاد

[real_title] «تنشيط السياحة» تتعاقد مع «بيتر جرينبرج» للتسويق لمصر في عدد من القنوات الأجنبية


وافق مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف على رعاية عدد من المهرجانات الدولية، منها مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، كما وافق المجلس على التعاقد مع المذيع الأمريكي الشهير «بيتر جرينبرج» للتسويق لمصر في عدد من القنوات الأجنبية بمبلغ 350 ألف يورو، وكذا التعاقد مع شركة محلية في الدول المصدرة للسياحة بالأسواق المستهدفة واختيار الرسالة المناسبة لمخاطبة كل سوق على حده.

ومن المقرر أن تشارك الهيئة في معرض «أف أي تي» أمريكا اللاتنية والمقرر انعقاده بالعاصمة الأرجنتية بوينس إيرس، وذلك خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري حتى 2 أكتوبر المقبل.

ووضعت هيئة تنشيط السياحة خطة جديدة لاستقطاب الأسواق الأوروبية والآسيوية، تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة عبر الترويج لمعالم مصر السياحية والأثرية، وذلك وسط الأسواق العالمية في روسيا واليابان وفرنسا على التوالي، وتستهدف من خلاله إقامة اتصالات تجارية تهدف لإنعاش حركة السياحة الوافدة إلى مختلف المدن السياحية المصرية.

وتكثف الهيئة مشاركتها في المعارض السياحية الدولية خلال الفترة القادمة؛ وذلك للمساهمة في جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من أهم الأسواق المصدرة للسياحة.

وفي سياق متصل وفي محاولة لمغازلة السوق الروسي، شاركت هيئة تنشيط السياحة في فعاليات معرض ليجر «leisure» بالعاصمة الروسية موسكو، الذي اختتمت فعالياته بمشاركة 64 دولة و674 عارضًا، وأجرى ممثلو الهيئة على هامش المعرض العديد من اللقاءات المهنية والإعلامية مع منظمي الرحلات بالسوق الروسية.

وكانت شركة «إيروفلوت» الروسية، قد أعلنت بدء تسيير رحلات جوية من العاصمة الروسية موسكو إلى القاهرة بشكل يومي، جاء ذلك وفقا لجداول سفريات الشركة الروسية على موقعها عبر الإنترنت.

ويعد المعرض أكبر حدث سياحي في روسيا ويتردد عليه نحو 65 ألف زائر، ويستهدف تطوير صناعة السياحة وتيسير إقامة الاتصالات التجارية لممثلي السوق العالمية عبر برنامج شامل يمكن الجهات المشاركة من التعريف بقدرات بلدانهم على المستوى الدولي ويتضمن مجموعة من الدورات التعليمية وعروض البلدان والندوات لإيجاد تواصل بين الجميع.

وتهدف هيئة تنشيط السياحة من مشاركتها في أحد أكبر الأجنحة بالمعرض عقد بروتكولات مع منظمي السوق الروسية وإقامة لقاءات مهنية مع صناع القرار المتخصصين من رجال أعمال وممثلي منظمي الرحلات السياحية ومسئولين رسميين في مختلف الجهات الدولية المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى