اقتصاد - بيع 2 طن من السكر بأسعار مخفضة بقرى المنيا اقتصاد

اقتصاد - بيع 2 طن من السكر بأسعار مخفضة بقرى المنيا اقتصاد
اقتصاد - بيع 2 طن من السكر بأسعار مخفضة بقرى المنيا اقتصاد

الخميس 30 نوفمبر 2017 02:48 مساءً أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن بيع 2 طن من السكر بسعر 8.5 جنيه للكيلو جرام، وذلك بقرى «غرب زكريا، ههيا، أدمو، دمشير»، للتخفيف عن المواطنين ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية قامت بمتابعة الحالة للإنارة على الطرق الرئيسية المؤدية للقرى، ففى قرية دمشير تم تصليح الجزء الأكبر من أعمدة الإنارة المعطلة بنواحي القرية وقرية الشرفا ومدخل عزبة سليم باشا وعزبة عاصم؛ لتيسير حركة المرور أمام المارة من المركبات والمواطنين.

وقامت الوحدة المحلية بمتابعة الحالة اليومية للنظافة حيث تم رفع 15 طنًا من القمامة شملت الشوارع الرئيسية والطرق العامة خاصة بقرية أدمو ودمشير وطريق مصرف المحيط وترعة سرى باشا، وتم إزالة ورفع كافة مخلفات القمامة المتراكمة أول بأول ونقلها للظهير الصحراوي، حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري للقرية.

وتواصل الوحدة المحلية جهودها في إزالة التعديات على الأرض الزراعية، حيث تم إزالة عدد 12 حالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي للحفاظ علي رقعة الأرض الزراعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى