إجراءات حكومية لسداد مستحقات أصحاب المعاشات بـ«فامكو» اقتصاد

إجراءات حكومية لسداد مستحقات أصحاب المعاشات بـ«فامكو» اقتصاد
إجراءات حكومية لسداد مستحقات أصحاب المعاشات بـ«فامكو» اقتصاد

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 04:00 مساءً ناقش شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، آليات تنفيذ عدد من الاجراءات الحكومية العاجلة؛ لسداد مستحقات المعاشات والتأمينات والتعويضات للعاملين بشركة الإتحاد العربي للنقل البحري «فامكو»، خلال اجتماع عقده، اليوم، مع وزراء (التضامن الاجتماعي، النقل، والعدل).

وأكد «إسماعيل»، حرص الحكومة على حصول جميع العاملين على كافة حقوقهم، مشددًا على الالتزام بحصول أرباب المعاشات على مستحقاتهم.

وتم الاتفاق على إتخاذ مجموعة من الاجراءات العاجلة لسداد مستحقات أصحاب المعاشات، تتضمن قيام وزير النقل بالاستعانة بهيئة الخدمات الحكومية لتقييم أصول الشركة، ودراسة سبل سداد الالتزامات الخاصة بصندوق التأمين والمعاشات والتعويضات للعاملين بالشركة، هذا بالاضافة إلى تكليف وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة تحديث الدراسة الأكتوارية الخاصة بالمركز المالي للصندوق، وموافاة وزارة المالية بها بعد الانتهاء منها، لتدبير فروق أموال المعاشات المستحقة للعاملين بالشركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى