322 مليون دولار إجمالى صادرات السيراميك والأدوات الصحية خلال 2015 اقتصاد

322 مليون دولار إجمالى صادرات السيراميك والأدوات الصحية خلال 2015 اقتصاد
322 مليون دولار إجمالى صادرات السيراميك والأدوات الصحية خلال 2015 اقتصاد
الأربعاء 19 أكتوبر 2016 08:32 مساءً قال المهندس مدحت عسكر رئيس المجلس التصديري للبناء والتشييد، أن إجمالي قيمة صادرات مصر من السيراميك والأدوات الصحية بلغ نحو 322 مليون دولار خلال عام 2015.

وأوضح عسكر خلال إطلاق الدورة الثامنة لمعرض السيراميك والأدوات الصحية ICS، أن قيمة صادرات مصر لأفريقيا من السيراميك بلغت نحو 110 ملايين دولار خلال عام 2015 بما يمثل 34% من إجمالي صادرات مصر من منتجات السيراميك.

من جانبه أكد المهندس أحمد هاشم، رئيس مجموعة كلايمكس كريشن، أن صناعة المعارض تجعل من مصر مركزا دوليا للتجارة، وتعد أحد العوامل الهامة لخلق مناخ جاذب للاستثمار.

وأضاف هاشم، خلال كلمته بالمؤتمر، أن معرض ics يحسب بسمعة جيدة وسط المعارض الدولية ويحظى باهتمام كبير جدا من مختلف الدول، لافتا إلى أن المعرض أصبح ظاهرة فريدة فى مجال المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط.

وأوضح أن المعرض فرصة جيدة لعرض جميع المنتجات الجديدة للشركات المتخصصة وخاصة فى ظل حرص الكثير من المواطنين والمهتمين بهذا المحال لزيارة المعرض.

وأعلن أن الشركة تخطط لإقامة معرض B2B ics الدولى فى شرم الشيخ، وذلك ليكون أول معرض من نوعه لجذب سياحة المعارض لمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى