#المصري اليوم - مال - «أوراسكوم للتنمية» تنتهى من تنفيذ 400 وحدة سكنية فى «مكادى هايتس» موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «أوراسكوم للتنمية» تنتهى من تنفيذ 400 وحدة سكنية فى «مكادى هايتس» موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «أوراسكوم للتنمية» تنتهى من تنفيذ 400 وحدة سكنية فى «مكادى هايتس» موجز نيوز

«أوراسكوم للتنمية» تنتهى من تنفيذ 400 وحدة سكنية فى «مكادى هايتس»

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

اعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، إحدى الشركات التابعة لأوراسكوم القابضة، عن الانتهاء من تنفيذ 400 وحدة سكنية ضمن أعمال المرحلة الثانية من مكادى هايتس الواقعة على خليج مكادى بالبحر الأحمر. وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لمدينة مكادى هايتس، أن الشركة تتبنى استراتيجية تقوم على الإسراع بمعدلات التنفيذ والبناء والتسليم فى المواعيد المحددة للمراحل القائمة، حيث تم الانتهاء من 50% من المساحة المستهدفة من المدينة طبقا للمواعيد المحددة لاستلام العملاء، كما تم البدء بأعمال التشطيبات الداخلية والأعمال الخارجية، تمهيدا لبدء تسليم 244 وحدة فى عام 2022.

وأشارت نتائج أعمال شركة أوراسكوم للتنمية للربع الأول من العام المالى 2021، إلى تحقيق مكادى هايتس إجمالى إيرادات بلغت 114.8 مليون جنيه، بنسبة زيادة 750.4% مقارنة عن نفس الفترة من عام 2020، كما ارتفعت المبيعات العقارية بمعدل 3.5 مرة لتصل إلى 314.1 مليون جنيه فى الربع الأول من عام 2021 مقارنة بنفس الفترة من عام 2020 والتى بلغت المبيعات العقارية فيها 90،7 مليون جنيه. وترجع الزيادة فى المبيعات نتيجة طرح مرحلة «Cape» الذى تم طرحه مؤخرا بإجمالى مخزون قدره 400 مليون جنيه وإضافة مخزون جديد فى مرحلة «Topio» بقيمة 70 مليون جنيه، كما تدرس الشركة حالياً التوسع فى مرحلة «Cape» بإضافة مخزون جديد بقيمة 514 مليون جنيه خلال الربع الثانى من عام 2021 نتيجة الإقبال الكبير على المشروع.

يأتى ذلك بالتزامن مع ما تشهده أعمال بناء المرحلة الثانية من مدينة مكادى هايتس من تقدم ملحوظ وإسراع فى عمليات البناء، حيث يجرى العمل حاليا على تطوير مليون متر مربع.كما تم الانتهاء من عدد 60 مبنى بإجمالى 400 وحدة سكنية مرحلة نصف تشطيب وجار العمل فى بناء 30 مبنى «هيكل خرسانى» بإجمالى 30 فيلا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى