#المصري اليوم - مال - لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط) موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط) موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط) موجز نيوز

لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أتاحت شركة بتروتريد وسائل دفع متعددة لتسهيل إجراءات سداد الفواتير الشهرية مقابل قيمة الاستهلاك الغاز الطبيعي للمنازل، حيث تستهدف الشركة خطة موسعة للتحول الرقمي ما يخفف الاعتماد على العامل البشري لصالح الاعتماد على التكنولوجيا لانهاء الخدمات ومنها سداد فواتير استهلاك الغاز الطبيعي.

وحددت الشركة عددا من الوسائل الإلكترونية ليتم من خلالها إتاحة الفرصة لمشتركي خدمات الغاز الطبيعي للسداد، كما حددت الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر لإمكانية تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي الخاص بالعميل لتحديد كمية الاستهلاك عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وللدخول على موقع تسجيل الفاتورة اضغط هنا.

وقدم موقع الشركة فيديو توضيحي عن كيفية قراءة العداد وتسهيل إجراءات التسجيل على العميل حيث يحتاج العميل إلى إدخال 4 أرقام المتواجدة في يسار العداد من خلال الخانات المحددة على موقع تسجيل القراءة.

وسائل دفع فاتورة الغاز الطبيعي شهريا:

توجد عدة وسائل إلى جانب طرق الدفع التقليدية من خلال محصل الشركة والملزم بالحضور إلى المنازل شهريا لتحصيل الفاتورة، وأطلقت الشركة 9 وسائل متعددة للسداد الإلكتروني:

1- يمكن سداد فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية من خلال خدمات فوري، بالإضافة إلى إمكانية السداد عبر «فوري» من خلال موقع شركة بتروتريد باستخدام الفيزا ولتشغيل هذه الخدمة اضغط هنا.

2- إمكانية السداد عن طريق بنك مصر.

3- إمكانية السداد من خلال منافذ امان .

4- يمكن السداد من خلال مصاري.

5- تتيح خدمات السداد الإلكترونية إمكانية السداد من خلال خدماتي.

6- يمكن السداد عبر ضامن.

7- إمكانية السداد في bee.

8- يمكن السداد من خلال ممكن.

9- يمكن السداد من خلال كاش فون.

وتزايدت حدة الشكاوى مؤخرا من ارتفاع قيمة الفواتير والتي ترجع في جانب منها إلى تراكم المديونيات على المستهلكين، ما دفع شركة بتروتريد إلى إطلاق عدة وسائل للدفع الإلكتروني إلى جانب طريقة الدفع التقليدية لتسهيل سداد قيمة الفاتورة.

كما تضمنت الخدمات التي أتاحتها بتروتريد لسداد قيمة فاتورة الغاز الشهرية، افتتاح مكاتب لسداد الفواتير داخل عدد من الكومباندز المنتشرة في أنحاء الجمهورية لتمكين المستهلكين من دفع الفواتير بانتظام دون تاخير، وحددت الشركة عدد من المواقع لهذه المكاتب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم - مال - أوراسكوم للتنمية تطلق 400 فيلا جديدة بمدينة «O West» باستثمارات 3 مليارات جنيه موجز نيوز