#المصري اليوم - مال - «هيئة الاستثمار» تبحث مع مسؤولي شركة عقارية إماراتية زيادة استثماراتهم في مصر موجز نيوز

#المصري اليوم - مال - «هيئة الاستثمار» تبحث مع مسؤولي شركة عقارية إماراتية زيادة استثماراتهم في مصر موجز نيوز
#المصري اليوم - مال - «هيئة الاستثمار» تبحث مع مسؤولي شركة عقارية إماراتية زيادة استثماراتهم في مصر موجز نيوز

«هيئة الاستثمار» تبحث مع مسؤولي شركة عقارية إماراتية زيادة استثماراتهم في مصر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بحث المستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مع صالح محمد بن نصرة مالك مجموعة دايموند، وعبدالرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، سبل زيادة استثمارات المجموعة في مصر، وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة بمختلف القطاعات.

جاء ذلك في إطار جولة الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار الخليجية، ولقائه بعدد من كبرى الشركات الإماراتية لبحث سبل دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك في مجالات الاستثمار، حيث استعرض رئيس الهيئة التسهيلات والإجراءات التي اتخذتها المصرية لتشجيع الاستثمار الأجنبي.

شارك في اللقاء والذي عقد في العاصمة ابوظبي عدد من مسؤولي الهيئة والمكتب التجاري المصري في دبي.

من جانبه قال صالح محمد بن نصرة مالك مجموعة دايموند، إن المجموعة تتطلع إلى نقل خبراتها ونجاحاتها في مجال التطوير العقاري إلى العديد من الأسواق الإقليمية والدولية، واختارت مصر لتصبح المحطة الأولى لنقل هذه الخبرات، نظرًا لما تتمتع به مصر من فرص استثمارية واعدة وتحقيق الاقتصاد المصري تحسن كبير خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى التحسن الكبير في مناخ الاستثمار من خلال تشريعات وإجراءات لتيسير إقامة الاستثمارات، مضيفًا :«ونستهدف أن تحقق مجموعة دايموند قيمة مضافة للقطاع العقاري، وأن تساهم في تنفيذ توجهات الدولة بتحقيق تنمية عمرانية شاملة تستوعب الزيادة السكانية، وتساهم في استمرار نمو الاقتصاد المصري».

من جانبه قال المهندس عبدالرحمن عجمي الرئيس التنفيذي للمجموعة، إن المجموعة بدأت خطوات فعلية في ضخ استثمارات بقيمة 15 مليار جنيه في مصر خلال عامين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم - مال - 26 % زيادة في معدل التأمين على الحياة خلال أزمة كورونا موجز نيوز
التالى #المصري اليوم - مال - 26 % زيادة في معدل التأمين على الحياة خلال أزمة كورونا موجز نيوز